الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج أول دفعة من برنامج شهادة محترف الأعمال المعتمد دوليا من شركة امريكية

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 11:46 )
غزة- معا- احتفلت أمس شركة رواد التطوير للاستشارات "Pioneers" في غزة للمرة الأولى على مستوى فلسطين بتخريج أول دفعة من برنامج شهادة محترف الأعمال المعتمد دوليا من شركة IBTA الأمريكية.

وحضر الاحتفال حازم ترزي مدير عام شركة رواد التطوير للاستشارات "Pioneers", ووسام معمر المدير التنفيذي, وأمل ترزي المدير الفني, ومدير التدريب محمد الأغا, وممثلين عن المؤسسات الأهلية والدولية في قطاع غزة وذلك في فندق مارنا هاوس في المدينة .

وألقى المهندس حازم ترزي كلمة أثنى فيها على جهود المدربين خلال شهرين من العطاء والتدريب في موضوعات CBP المختلفة والتي شملت: القيادة, المبيعات, خدمة الزبائن, سلوكيات الأعمال, ومهارات الاتصال.

كما وشكر المتدربين على التزامهم وحرصهم على اكتساب الخبرة من خلال المتدربين في شتى المجالات.

واعتبر معمر أن تخريج هذه الدفعة إنجازا هاما على مستوى فلسطين ويخدم المتدربين على جميع الأصعدة سواء المقبلين على العمل أو الذين خاضوا المجال, سيما وأن هذا البرنامج يحظى بأهمية بالغة محليا ودوليا.

وأكدت ترزي في كلمتها أن المتدربين سيتمكنون من تحقيق الريادة والتميز والوصول إلى الأفضل من خلال التدريب, متطرقة إلى آلية التدريب المعتمدة في برنامج CBP والتي تلتزم بها الشركة من أجل تطوير وصقل مهارات المتدربين موجهة شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج معبرة عن أملها في استمرار تقديم الأفضل بما يخدم الشباب من الجنسين وسوق العمل الفلسطيني.

وعبر المتدربان نادر عواد وأحمد الكجك عن امتنانهما وشكرهما للمدربين خاصة وللشركة عامة على ما بذلوه من جهود في سبيل توفير كل سبل الراحة لهم إضافة إلى الاهتمام بتوضيح المادة العلمية بأسلوب سلس وربطها بالنواحي العملية المستقاة من خبرة المدربين.

فيما أشارت المتدربتان نداء فياض وأسماء أبو مزيد إلى أهمية هذا النوع من البرامج التدريبية التي يفتقدها المجتمع وبخاصة فئة الشباب الذين هم في أمس الحاجة لتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم حتى يتمكنوا من الولوج سوق العمل وإثبات ذواتهم بشكل فعال.