الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة شعارها الرياضة للجميع نحو القمة :نادي سلفيت في ظل الإدارة الجديدة قفزات هي فخر الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 13:27 )
نابلس-سلفيت-معا- يصف المواطنون في سلفيت الإدارة الجديدة لنادي سلفيت الرياضي الثقافي الاجتماعي بأنها كلها حيوية ونشاط وقائمة على أسس حديثه، فكل من يراقب أداء هذه الإدارة خلال ثلاثة أشهر هي فترة استلامها لمهامها الإدارية يبهر بأدائها الرائع والمتميز القائم على أحدث النظريات الإدارية ذات الخطة الإستراتيجية الطموحة التي ترنو لرفعة شان النادي الرياضي في المحافظة والوطن، ولسان حالها يقول حان وقت العمل الرياضي .



خطة إستراتيجية

في الاجتماع العام لمصارحة هيئتها العامة والذي جرى بتاريخ 1782008 مساء يوم الأحد بينت الإدارة الجديدة أنها لا تخشى المساءلة وفاجأت الحضور بانجازاتها الرائعة رغم قلة الإمكانيات وقلة ذات اليد ، ورغم الفترة الزمنية القصيرة إلا أنها أحيت الفرق الرياضية ودبت الحياة في مختلف مرافق النادي .

وما أبهر الحضور هو الخطة الإستراتيجية ذات الميزانية الكبيرة جدا والتي تقوم على تجنيد الأموال وجلب المساعدات للنادي، والتي تمتد إلى خمسة سنوات متتالية،ليعتمد النادي بعد ذلك على نفسه، وأساسها الهيئة الإدارية شعارها الإنسان أغلى ما نملك والتي تعمل كخلية النحل لخدمة وطنها وشعبها بعيدا عن الحزازيات حيث روح الفريق الواحد المتعاون، فالنادي للجميع ولا يعرف غير الرياضة والرياضة للجميع.



خلية نحل

الإدارة الجديدة ليست فقط كخلية النحل وحسب ، فالنحل يرتاح في الليل ولكن الإدارة الجديدة تعمل وتواصل العمل ليل نهار، فنشاط لفريق كرة القدم يهزم تارة ويفوز تارة أخرى، وفريق تنس الطاولة كذلك، والفرق الأخرى تواكب وتستعد.

وما أن استلمت الإدارة الجديدة حتى عملت على جعل مقر النادي يكتسي حلة جديدة غير القديمة والتي استمرت لعشرة سنوات، وجرى تنظيف وترتيب الملعب البلدي وعقد الاجتماعات المتتالية في مقر النادي دون توقف لبحث كل المستجدات على الساحة الرياضية الفلسطينية، وبحث سبل النهوض بالوضع العام ودراسة الخطط وما نفذ منها وإزاحة العقبات من طريق الهيئة الإدارية الجديدة والتي هي بحمل الجبال .



نماذج من الأنشطة

فقد استضاف النادي اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتاريخ 2472008 ، وتمخض عن الاجتماع اتخاذ قرار هام باستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم الفلسطينية.

واستضاف نادي سلفيت الرياضي الثقافي في صالة النادي أبطال اجتماعي طولكرم وهلال القدس وذلك في لقاءات تدريبية اتسمت بالنديه والمنافسة الشديدة ، ولوحظ لمسات فنية عاليه خصوصا في لقاء البطل فؤاد المغربي من هلال القدس مع اللاعب يسار اشتيه من نادي سلفيت الرياضي الثقافي وقد استمر هذا العرس الرياضي حوالي أربع ساعات حيث شاهد هذه المباريات العديد من عشاق اللعبة إضافة إلى الهيئة الإدارية لنادي سلفيت الرياضي الثقافي .

ومثل هلال القدس ، فؤاد المغربي ، غالب الشوبكي ، طارق هنديه ومثل اجتماعي طولكرم ، بهاء شديد ، مالك زهران , أيمن عكوبة ومثل نادي سلفيت ، يسار اشتية ، مصطفى فاتوني ، أحمد معالي .