الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بعد أن أمضى ستة شهور" "مهند عمر عاد لصفوف الثقافي الكرمي بعد عودته من ألمانيا"

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 13:41 )
بيت لحم - معا - محمد عراقي: عاد لأرض الوطن مؤخرا لاعب نادي ثقافي طولكرم مهند عمر بعد مشاركته في الدورة التدريبية المتقدمة لكرة القدم في معهد لايبزيغ الألماني .
وأمضى مهند الستة أشهر الماضية في الدورة التي اشتملت على محاضرات واختبارات نظرية وعملية في: علم الحركة, كرة القدم, الطب الرياضي, علم التربية, علم النفس, لياقة بدنية, تدليك واللغة الالمانية وشارك بالدورة 15 شخصا وحصل مهند على تقدير امتياز.
يذكر أن دورات معهد لايبزيغ من أفضل الدورات التدريبية في العالم وهي تقام سنويا ويشارك بها أسماء عالمية وعربية مشهورة وقد حصل مدربينا الوطنيين محمد الصباح وغسان بلعاوي على شهادة هذه الدورة بتفوق.
وساد الارتياح جماهير الثقافي الكرمي بسبب عودة مهند عمر"28 سنة" ومشاركته في بطولة الدوري خاصة وأنه يعتبر من أفضل لاعبي الوسط في محافظات الضفة بفضل خبرته الكبيرة حيث سبق له الانضمام لصفوف المنتخب الوطني عدة مرات وقد شارك مهند الحاصل على بكالوريوس تربية رياضية في المباراتين التجريبيتين للثقافي الأسبوع الماضي أمام الأمعري وبلاطة استعدادا للدخول في معترك الدوري الممتاز.
على صعيد اخر أجرى أمين سر النادي الثقافي محمد درويش البري عملية جراحية بسيطة لازالة الحصوة تكللت بالنجاح .. سلامات كما تهنئ أسرة النادي عضو الهيئة الادارية أحمد أبو شنب بمناسبة المولودة البكر..مبروك.