الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تكرم أبناء العاملين المتفوقين

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 15:33 )
غزة-معا- نظمت نقابة العاملين في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة حفلا تكريميا لأبناء العاملين المتفوقين، بحضور كلا من عميد الكلية الدكتور يحيى السراج، ونائبه الاكاديمي الدكتور خضر الجمالي، والنائب الاداري الأستاذ كمال أبو عون، ورئيس النقابة مجدي البايض، وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية وابناء العاملين وذويهم.

وفي كلمته خلال الاحتفال أعرب الدكتور السراج عن تهانيه للمتفوقين ولاباءهم وامهاتهم وأضاف " نجتمع بكم في هذا اليوم من أيام الفرح والتفوق والنجاح لأبناء العاملين الذين نفخر بهم وبنجاح أبنائهم ونشاركهم هذه الفرحة، وندعوهم للمزيد".

وأكد الدكتور السراج على أهمية هذا الحفل السنوي في الحث على التميز والتفوق والاجتهاد في سبيل طلب العلم معربا عن تقديره لنقابة العاملين وجهودها في التفاعل مع العاملين ومناسباتهم المختلفة ولاهتمامها بمثل هذا الحدث, داعيا إلى استمرار هذا النشاط السنوي الذي يزيد من التواصل بين العاملين بالكلية ويظهر مدى الاهتمام بهم من قبل الكلية لهم ولعائلاتهم.

من ناحيته أعرب محمود شقفة في كلمته عن النقابة عن فرحته بهذا اليوم الذي ياتي في سياق اهتمام النقابة بالعاملين وبتفوق أبنائهم، مضيفا أن النقابة تنظم هذا الحفل سنويا من اجل إدخال البهجة والسرور على العاملين وذويهم.

وحث شقفة كذلك كافة الأبناء بالاستمرار على ذات المستوى، مشددا على العاملين بضرورة الاهتمام بمستوى أبنائهم وتوفير كافة الوسائل والأجواء الملائمة لحفاظهم على هذا الانجاز وهذا التفوق الدراسي.

وفي كلمتها المعبرة باسم المتفوقين توجهت الطفلة الطالبة هبة إسماعيل أبو شنب بالشكر والتقدير لنقابة العاملين وللكلية على هذا الحفل المميز، مضيفة أنها تتقدم بالشكر لأن الكلية لم تنسها هي وعائلاتها بعد استشهاد والدها عميد الكلية السابق.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والعروض الفنية التي تفاعل معها الأطفال وذويهم بصورة ملفتة اضفت مزيدا من الفرح والسرور ورسمت ملامح الابتسامة على وجوه الحاضرين، وتم في ختام الحفل توزيع شهادات التقدير وهدايا تكريمية على الطلبة المتفوقين.