الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن فعاليات اسبوع قرية الاطفال فوز بنات دلاسال بيت لحم على ثقافي بيت ساحور 88/53

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اقيم اليوم مباراة في كرة السلة ضمن فعاليات اليوم الرابع من اسبوع قرية الاطفال الرياضي 2008 تحت عنوان" العاب السلام الشاملة "مباراة ودية جمعت بين دلاسال بيت لحم وثقافي بيت ساحور لمواليد 1994 وانتهت بفوز دلاسال بيت لحم بالنتيجة 88 /53 .


الربع الأول : بدا الربع الأول بدخول قوي لدلاسال بيت لحم وظهر في هذا الربع الفارق في مستوى اللعب بين الفريقين حيث كان اداء دلاسال بيت لحم جيد للغاية مقابل لاعبي الثقافي وتميز من دلاسال بيت لحم في هذا الربع اللاعب فراس ابو شمسية و عيسى خميس وانتهى هذا الربع بالنتيجة (23 / 13 ) لصالح دلاسال بيت لحم .

الربع الثاني : لعب لاعبي دلاسال بيت لحم في هذا الربع بكل نشاط وظهر في هذا الربع قوة الدفاع لدى لاعبي دلاسال بيت لحم وزادت هجماتهم بشكل كبير التي اخترقت معظمها دفاع ثقافي بيت ساحور وسدد من خلالها نقاط وانتهى هذا الربع بالنتيجة ( 17 / 12 ) لصالح دلاسال بيت لحم .

الربع الثالث : بعد استراحة قصيرة بين الربعين دخل لاعبي الثقافي بمستوى لعب اقل من الربعين الأول والثاني وزادت مهارات لاعبي دلاسال بيت لحم بشكل كبير بالمقارنة مع الربعين الأول والثاني وتميز من دلاسال بيت لحم اللاعب خليل خانوا وانتهى هذا الربع بالنتيجة (25/9 ) لصالح دلاسال بيت لحم .

الربع الرابع والاخير : تحسن مستوى اللعب لدى لاعبي ثقافي بيت ساحور في هذا الربع الا انهم لن يستطيعم اختراق الدفاع المتين لدى لاعبي دلاسال بيت لحم وهجمات لاعبي دلاسال كانت كثيفة وهذا أدى الى الفارق الكبير في النقاط لدى الفريقين وانتهى هذا الربع بالنتيجة ( 15 / 23 ) لصالح دلاسال بيت لحم .


وانتهت المباراة بفوز كبير لصالح دلاسال بيت لحم بالنتيجة ( 88 / 53 ) .


حكم اللقاء

الحكام فؤاد كنعان الحكم الدولي علا اسحاق

لجنة الاشراف :

نبيل كوكالي، جمال شراكة ، زهير زبون، صالح جاد الله ، محمود عودة ، نبيل الحلو


فعاليات يوم غدا الأربعاء :

قال نبيل الحلو ان يوم غدا ستقام مباريات لتنس الطاولة في حيث سيتم التجمع في قرية الاطفال في تمام الساعة الثالثة وستتم القرعة على الساعة الرابعة بمشاركة 30 لاعبا .