السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل فريق فلسطين للدارجين

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 21:44 )
رام الله -معا- استقبل محافظ رام الله والبيرة، د . سعيد أبو علي، بحضور قدورة فارس رئيس نادي الأسير، صباح اليوم، في مكتبه فريق فلسطين للدارجين، المكون من عشرين متسابقتا، والذي قام بجولة من قلقيلية الى رام الله على الدراجات تحت عنوان "الحرية للأسرى.. ولا للحواجز بين المدن الفلسطينية ولا للجدار العنصري".

وأشاد المحافظ بهذه المبادرات الشبابية والتي تقوي علاقات الشباب بقضيته الوطنية، وتساهم في تعزيز مقومات صمود وترابط أبناء شعبنا في مواجهة سياسات الاحتلال حيث تعبر شعارات الجولة عن وعي هذا الجيل الشاب وتمسكه بحقوقه الوطنية .

واشاد بتزامن هذه المبادرة مع إطلاق سراح عدد من الاسرى، داعيا للمزيد من العمل من اجل إطلاق سراح جميع الأسرى، مؤكدا على أهمية الجهد الذي يبذله الرئيس وحكومته لمتابعة قضية الأسرى حتى إطلاق سراح آخر أسير .

وأكد على دعم المحافظة لكافة الفعاليات الوطنية والشبابية، مثمناً دور كافة الجهات القائمة على هذه المبادرة، وخاصة وزارة الشباب والرياضة ، ونادي الأسير ومؤسسة بانوراما، وداعيا إلى مزيد من النشاطات والفعاليات التي تعزز علاقة المؤسسات بالمجتمع وتعزز ممارسة المواطنة الحقيقية لدى الشباب في اطار المصلحة الوطنية .