الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اتحاد كرة السلة يشكر الوزيرة ابو دقة على دعم مشاركة المنتخب الوطني ببطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 21:46 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - محمود السقا: شكر اتحاد كرة السلة ممثلا برئيسه، امجد الخضيري وخضر ذياب وزيرة الشباب والرياضة، السيدة تهاني ابو دقة على دعمها المتواصل ووقفتها مع اتحاد اللعبة، لا سيما في بطولة غرب اسيا التي خاضها المنتخب الوطني في الاردن في وقت سابق.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من اتحاد السلة الى وزارة الشباب والرياضة، يوم امس، واطلع الوزيرة على كافة التفاصيل المتعلقة بالاتحاد، وحضر الاجتماع: ابراهيم الصباح والزميل بدر مكي.
ووضع وفد الاتحاد الوزيرة بهموم الاتحاد، واطلعها على بعض المشاكل التي يجابهها الحكام خصوصاً على صعيد المستحقات التي تراكمت منذ العام 1997.
واستفسرت الوزيرة عن انتخابات الاتحاد المزمع اجراؤها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وشددت على ضرورة ان تفرز الأفضل والاكفأ كي يتم النهوض باللعبة، لا سيما وانها تتبوأ المركز الثاني على صعيد الشعبية بعد كرة القدم.
وحثت الوزيرة على ضرورة اطلاق البطولات الرسمية في اعقاب الانتخابات، وتحديدا بطولة الدوري التصنيفي، وطالبت بالتفاعل مع مؤسسات المجتمع المدني كي يتم تغطية ودعم الدوري.
وتسلمت الوزيرة التقريرين: المالي والاداري واستفسرت عن عدد اعضاء الجمعية العمومية والبالغ 51 عضوا.
ووعدت بالمساهمة في تفعيل لعبة كرة السلة من خلال الدعم المادي والمعنوي، ونقل وفد الاتحاد شكر لاعبي المنتخب للوزيرة، الذين ثمنوا عاليا دعم المشاركة في بطولة غرب اسيا.