الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة نابلس والبلدية تناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 22:03 )
نابلس- معا- أفاد المكتب الإعلامي للشرطة، انه تم عقد اجتماع في بلدية نابلس ضم كل من نائب مدير شرطة نابلس المقدم، معين السعدي، وعدد من مدراء الادارات في شرطة نابلس ( المرور , شرطة البلدية , العلاقات العامة ), مع رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش، وعدد من اعضاء المجلس البلدي، وتم مناقشة الاستعدادات اللازمة لاستقبال شهر رمضان المبارك، ووضع آلية عمل لتخفيف العبء على المواطنين .

من جهته اشار المقدم السعدي الى بعض معوقات العمل في الميدان والتي تتطلب جهدا اضافيا من قبل البلدية، وخاصة ما يتعلق بنقص الشواخص المرورية في بعض الشوراع, وتركيب حواجز على بعض الارصفة لمنع المواطنين من السير وسط الشارع , واعادة اصلاح بعض الاشارات الضوئية , وتم مناقشة قضايا مشتركة مابين البلدية والشرطة.

وجرى الاتفاق على تشكيل لجنة من البلدية والشرطة تضم كل من مهندسة البلدية رئيس شعبة الطرق والمرور , المستشار القانوني للبلدية , مدير شرطة البلدية , مدير المرور , مفتش التحقيق , وذلك لمتابعة بعض القضايا القانونية , تشغيل المواقف التي تعمل بنظام العداد , ودراسة الشوارع التي تحتاج شواخص مرورية , وأي قضايا ميدانية مشتركة ما بين البلدية والشرطة .

والاتفاق على تشغيل ونش البلدية لسحب المركبات المخالفة لساعة متاخرة , وتمديد عمل حراس البلدية في المجمعين الشرقي والغربي لساعة متاخرة، والاتفاق على تكثيف التواجد الشرطي في وسط المدينة وخاصة في العشر الاواخر من رمضان , ومنع البسطات التي تعيق حركة المواطنين والمركبات .

وفي نهاية الاجتماع شكر يعيش الشرطة واشاد بالتعاون ما بين البلدية والشرطة لما فيه من مصلحة عامة, من جهته ايضا اكد السعدي ان الشرطة تعمل ليلا نهارا من اجل الحفاظ على امن الوطن والمواطن , واكد على التعاون المستمر مع البلديات والمجالس المحلية وكافة مؤسسات السلطة التي تقدم خدماتها للمواطنين .