الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي فلسطين للدراجات الهوائية يواصل مسيرته التي انطلقت من قلقيلية ووصل الى بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/08/2008 ( آخر تحديث: 21/08/2008 الساعة: 13:08 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية وزيرة الشباب والرياضة وتنفيذ واشراف نادي الاسير الفلسطيني يواصل نادي فلسطين للدراجات الهوائية مسيرته التي انطلقت من قلقيلية مساء يوم الاثنين الموافق 18/8 تحت شعار (الحرية لاسرى الحرية ودولة فلسطينية خالية من الحواجز).

جابت محافظة رام الله حيث استقبلت معالي وزيرة الشباب والرياضة الدراجين وكان في الاستقبال وفد من نادي الاسير الفلسطيني وعلى رأسهم الاخ قدورة فارس رئيس نادي الاسير في الضفة الغربية ووفد من محافظة قلقيلية ممثلا عن اقليم حركة فتح ونادي قلقيلية الاهلي.

كما ابدت معالي الوزيرة عن سعادتها وفخرها بنادي فلسطين للدراجات الهوائية وعلى رأسهم قائد ومدرب الفريق الاخ يوسف عذبه وثمنت جهودهم في حمل رسالة الاسرى وقضية جدار الضم والتوسع ونقل قضيتنا الى العالم .

كما اضاف رئيس الفريق الاخ فيصل شريم (عضو مجلس ادارة نادي الاسير في الوطن) ان هذا النشاط لا يمثل الا الجزء اليسير من معاناة شعبنا الفلسطيني قياساً بمعاناة الاسرى في سجون الاحتلال , حيث توجهت المسيرة الى الرام.

وكان في استقبالهم رئيس بلدية الرام ومدير مديرية الشباب والرياضة والمؤسسات الوطنية حيث قدم الفريق درع شكر وتقدير لرئيس بلدية الرام ومدير مديرية الشباب والرياضة.

واستكمل الفريق جولته الى مدينة العيزرية وكان في استقبالهم رئيس بلدية العيزرية ورئيس نادي العيزرية وامين سر حركة فتح حيث رافقوهم بجولة حول الجدار الذي هو القاسم المشترك بين محافظات الوطن.

وفي طريقهم الى مدينة بيت لحم كانت لهم استراحة في نادي شباب العبيدية الذي استقبلهم بحفاوة وكرم .

وعند دخولهم بيت لحم كان في استقبالهم الاخ عبد الله الزغيري مدير نادي الاسير ومدير مديرية الشباب والرياضة ونائب محافظ محافظة بيت لحم الاخ مروان خضر الذي اشاد بهذه المبادرة داعياً الى تعميمها على مستوى الوطن كشكل من اشكال النضال السلمي في وجه الاحتلال .