الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تصدر دليل المعارض التجارية والصناعية الدولية

نشر بتاريخ: 21/08/2008 ( آخر تحديث: 21/08/2008 الساعة: 18:29 )
نابلس- معا- أصدرت غرفة تجارة وصناعة نابلس، مؤخرا دليلا للمعارض التجارية والصناعية الدولية لعام 2008 - 2009 ، وذلك في إطار سعي مجلس إدارة الغرفة لتقديم الأفضل لاعضاء الهيئة العامة للغرفة وكافة الجهات ذات العلاقة.

ويأتي إصدار الدليل بهدف تعريف أعضاء الهيئة العامة للغرفة بأهم المعارض التي تقام سنويا في مختلف دول العالم ، وذلك نابع من حرص الغرفة على تطوير قدرات ومعارف أعضائها ومنتسبيها لطبيعة وحجم التجارة الخارجية في كافة دول العالم.

ويغطي الدليل معظم دول العالم الهامة على صعيد تنظيم المعارض ، وجاء مصنفا وفق القطاعات الاقتصادية التي تلبي احتياجات السوق الفلسطينية ، كما تميز الدليل باشتماله على أسماء وعناوين عدد من المؤتمرات والملتقيات الاقتصادية في شتى دول العالم تم اختيارها خصيصا لرجال الاعمال الذين تهمهم معلومات تلك المحافل الاقتصادية الدولية التي تعزز قدرات رجال الاعمال الفلسطينيين وتواصلهم مع نظرائهم في دول العالم.

وأشادت غرفة تجارة وصناعة نابلس في مستهل صفحات الدليل برعاية ودعم بنك القدس وشركة المؤسسة العربية للتأمين لإصدار الدليل المذكور ، والذي يعزز ويؤكد صدق توجهاتهما لدعم مسيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني ، موجهة الشكر لهذه الرعاية التي تنم عن عمق المسؤولية تجاه بناء وتنمية وتطوير آفاق الاقتصاد الوطني.