الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاءات اليوم الثاني من الدوري فوز للظاهرية وتعادل الثقافي والاسلامي وإنتصار كاسح للسمران

نشر بتاريخ: 23/08/2008 ( آخر تحديث: 23/08/2008 الساعة: 15:01 )
بيت لحم- معا - تواصلت يوم أمس مباريات الدوري الممتاز وجرت خمس مباريات فيما يلي وصفا لها " علما [اننا نشرنا تعليقا وافيا على مباراة شباب الخليل وهلال اريحا مساء أمس " فيما لم تكتمل مباراة الامعري وابو ديس بسبب إنقطاع التيار الكهربائي فيما كان الامعري متقدم حتى توقف المباراة 2/ صفر


الظاهرية - بلاطة

إنتهت هذه المباراة بفوز غزلان الجنوب على الشجعان بالنتيجة 2/1
إفتتح الظاهرية الفرص الضائعة من خلال سالم الاطرش الذي نفذ كرة ثابتة تابعها ماجد القصاص وسددها قوية هزت الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة 11 نفذ يوسف عيسى ركنية امام المرمى تابعها اياد ابو دبور لتخرج ركنية نفذها ماجد القصاص سددها سالم الاطرش رأسية على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم للظاهرية .
.وفي الدقيقة 29 استثمر حسام نبهاني مهاجم بلاطة خطأ فادحا لمدافعي الغزلان على مشارف الصندوق فتابع كرة بذكاء وسددها على يسار وليد قيسية محرزا هدف التعادل لبلاطة .
ولم يتأخر رد الغزلان فبعد 4 دقائق سجل ماجد القصاص هدف التقدم للظاهرية بعد استثماره بنجاح تمريرة يوسف عيسى نجم المباراة سددها على يمين ابو رويس محرزا هدف الفوز لفريقه.
لينتهي الشوط الاول بتقدم الظاهرية 2/1

الشوط الثاني
بقيت المباراة على حالها طيلة الشوط الثاني ولم يستطع الفريقان من التسجيل لينهي الحكم المباراة بالنتيجة 2/1 بإكتساب فريق الظاهرية أول ثلاث نقاط
حكم اللقاء طارق النقيب وساعده قاسم سواركة وفاروق عاصي ورابعا جمال السعدي وراقبه خضر الولجي.

ثقافي طولكرم - اسلامي بيت لحم

الافضلية في الشوط الاول للثقافي ولكن الاسلامي كان البادىء في التسجيل من خلال شادي فرحان الذي سدد كرة على يمين الحارس معلنا عن الهدف الاول للاسلامي وفي الدقيقة 35 .
لم يدم الرد الثقافي طويلا عندما مرر مهند عمر كرة بينية الى محمد ابو كشك الذي راوغ دفاع الاسلامي ووضع الكرة على يسار الحارس مسجلا التعادل

.الشوط الثاني
في الدقيقة 10 وإثر خطأ إحتسب الحكم ضربة حرة نفذها اسامة ابو شنت واستطاع محمد ابو كشك برأسه أن يسجل الهدف الثاني للثقافي .تحسن أداء الاسلامي بعد الهدف وفي الدقيقة 40 احتسب الحكم ضربة جزاء للاسلامي تصدى لها باسم منصور واحرز فيها هدف التعادل .وما هي إلا دقائق حتى أنهى الحكم المباراة بتعادل الفريقين .
حكم اللقاء يونس الشويكي وساعده امين الحلبي ووجدي ابو صبح وسعدي ابو اسنينة رابعا .


مركز طولكرم وإتحاد نابلس

محمد سليم سجل أول الاهداف من خلال تمريرة مؤيد نصر الله وتوالت الفرص الكرمية، فسدد معن عبيد كرة ارضية من خارج الصندوق استقرت في الشبك محرزا الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة
مع انتصاف الشوط الثاني عاد المركز وسيطر ونجح في الدقيقة 8 في اضافة الهدف الثالث عن طريق خالد جمال، ولم تمض سوى ثماني دقائق حتى أضاف معن عبيد الهدف الرابع للمركز بتسديدة صاروخية.