الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء بين بلدية البيرة وإدارة مركز شباب الامعري

نشر بتاريخ: 23/08/2008 ( آخر تحديث: 23/08/2008 الساعة: 15:26 )
رام الله-معا- التقى جمال الطويل رئيس بلدية البيرة أمس، في مقر البلدية النائب في المجلس التشريعي جهاد طمليه، وبحثا سبل التعاون المشترك فيما يخص المجال الرياضي في المدينة.

هذا وأشاد النائب جهاد طمليه بدور بلدية البيرة في رعاية الحركة الرياضية في المدينة، مؤكداً أن الأندية الرياضية في المدينة تقع ضمن مسؤوليات البلدية وأن تدريب اللاعبين على الملاعب هو حق لجميع الأندية.

من جانبه أكد رئيس البلدية جمال الطويل على ضرورة أن تظل هذه الأندية جميعها مرافق للبلدية وأن البلدية تحرص دائماً على تقديم الخدمات لهذه الأندية وتوفير الملاعب والمرافق لتأمين سلامة اللاعبين وتوفير المناخ الرياضي المناسب، كما أن البلدية تحرص على رعاية الناديين العريقين مؤسسة شباب البيرة ونادي شباب الأمعري، متمنيا لهما ولباقي الأندية التوفيق في دوري الدرجة الممتازة الذي بدا قبل يومين، وتم الاتفاق أيضا على ضرورة تنقية وتلطيف الأجواء بين نوادي المدينة عبر برنامج واسع وشامل يطور العلاقة ويقرب النفوس.

كما ابدا خليل اعطيوي استعداد نادي شباب الأمعري بتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في تطوير العلاقة بين نوادي المدينة وبالذات نادي الأمعري وشباب مؤسسة البيرة.