الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: نجاح المتضامنين في الوصول إلى غزة خطوة على طريق كسر الحصار

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 10:19 )
غزة - معا - اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن نجاح المتضامنين مع الشعب الفلسطيني من الوصول إلى غزة خطوة على طريق كسر الحصار.

واعتبرت الجبهة نجاح وصول السفينتين إلى شاطئ غزة ثمرة للجهد الرسمي والشعبي المتكامل وخاصة التحرك السياسي والدبلوماسي لمنظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الذي استطاع أن يجلب الدعم والتضامن للقضية الفلسطينية وأن يوجه أنظار العالم أجمع لمعاناة شعبنا جراء الحصار الذي يفرضه الاحتلال على الشعب الفلسطيني.

وقال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وسكرتير لجنتها الإعلامية :" أن حرص الجبهة على أن تكون بين جماهير شعبنا في استقبال المتضامنين من أصدقاء شعبنا وأنصار قضيته الوطنية العادلة يعبر عن التقدير والاحترام للجهود التي بذلها الوفد المتضامن للوصول إلى غزة رغم الصعاب والمخاطر التي تعرض لها جراء ممارسات الاحتلال ومحاولته البائسة اعتراض طريق الوفد و منعه من إكمال مسيرته".

واعتبر جمعة أن نجاح الوفد إلى غزة رسالة إلى المجتمع الدولي بأن الحصار يمكن كسره إذا توفرت العزيمة والإرادة الصلبة وطالب بضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي بمؤسساته المختلفة مسؤولياته تجاه شعبنا وممارسة الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه وفك حصاره عن شعبنا.