الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك الشبابي يختتم العديد من الدورات والفعاليات وورش العمل

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 10:24 )
غزة- معا- أنهى منتدى شارك الشبابي العديد من الدورات والفعاليات وورش العمل ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات والدورات التدريبية التي قام بها منتدى شارك الشبابي- شمال غزة.

وتم تخريج عدة دورات في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب "ICDL" وصيانة الحاسوب ومعالجة الصور والتصميم وأنشطة خاصة بالأطفال ضمن برنامج جسور, والتي كانت بالتنسيق والتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني في شمال غزة.

وكان تم التنسيق مع هذه المؤسسات بناء على رغبة من مديري ومنسقي المؤسسات ومنهم " تمكين المرأة والطفل والاغاثة الطبية, وجمعية حيدر عبد الشافي , وجمعية اتحاد المعاقين.

وفي سياق آخر عقدت داخل مقر شارك الشمال العديد من ورشات العمل والتي تستهدف فئة الشباب حول مواضيع عدة تهدف إلى سمو تفكير ورقي الشباب .وتحدث عاهد أبو شرخ مدير فرع شارك الشمال, بأن هذه الدورات استهدفت 142 مستفيد من فئة الذكور والاناث, وأتت في سياق تطوير الكادر الشبابي في المؤسسات المحلية والمجتمعية.

وأضاف بان هذه الدورات تضمن جودة مستخدمي تكنولوجيا المعلومات في أداء العمل واصبحت ركيزة اساسية ومتطلب ضروري لشغر أي وظيفة.

وأكد على توسيع نطاق الدورات في مجالات أخرى كعقد دورات في تخصصات ادارية لاتاحة الفرصة لعدد أكبر من الطلاب والطالبات للحصول على مثل هذه الدورات.