الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة علماء فلسطين تعرض انجازاتها الثلاثاء المقبل

نشر بتاريخ: 25/08/2008 ( آخر تحديث: 25/08/2008 الساعة: 10:38 )
غزة- معا- تنظم رابطة علماء فلسطين، صباح غد الثلاثاء لقاءً بعنوان "الرابطة .. انجازات وطموحات"، في قاعة رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة، وذلك بمشاركة عدد كبير من العلماء والدعاة ورجال الإصلاح وأبرز الشخصيات السياسية والشعبية.

وذكر الدكتور مروان أبو راس رئيس الرابطة في قطاع غزة، أن اللقاء سيتضمن العديد من الفقرات التي تسلط الضوء على انجازات الرابطة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مبيناً أن ذلك يأتي في سياق التعريف بجهود الرابطة في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأضاف أن اللقاء سُيدعى إليه العلماء ورجال الإصلاح من مختلف محافظات قطاع غزة، فضلاً عن المسؤولين في الحكومة المقالة ونواب المجلس التشريعي وقادة الأجهزة الأمنية والفصائل الإسلامية والوطنية، معرباً عن أمله بحضور الجميع.

وتولى مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين الحالي مهامه إثر انتخابه من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وشغل الدكتور مروان أبو راس رئاسة مجلس الإدارة وحل الدكتور رمضان الزيان كنائب للرئيس.

وضمت عضوية المجلس كلاً من الدكتور نسيم ياسين والدكتور أحمد شويدح والذي حل محل الدكتور الشهيد حسين أبو عجوة الذي قضى نحبه غدرا والدكتور سالم سلامة والدكتور حسن الجوجو والدكتور علي الشريف والدكتور عبد السميع العرابيد والأستاذ عاطف أبو هربيد.