السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استضافة خبير من حزب اليسار الألماني في ورشة عمل للأحزاب السياسية اليسارية في كتلة البديل بجنين

نشر بتاريخ: 25/08/2008 ( آخر تحديث: 25/08/2008 الساعة: 18:19 )
جنين -معا- نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية, بدعم من مؤسسة روزا لوكسمبرغ الألمانية, ورشة عمل للاحزاب السياسية اليسارية في كتلة بديل, حضرها ممثلون عن أحزاب كتلة بديل الانتخابية ( حزب الشعب، فدا، الجبهة الديمقراطية ), وذلك في مقر المركز الفلسطيني في جنين .

وجرى خلال الورشة, استضافة الخبير د . هارلد باتزولد من حزب اليسار الألماني, وبحضور بيتر مفوض مؤسسة روزا لكسمبرغ, وناصيف معلم مدير عام المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية.

وتم طرح أسئلة وتوقعات من الحضور, حول آليات الاستفادة من التجربة في حزب اليسار في ألمانيا, في الحملات الانتخابية, إضافة إلى الآليات التي تم العمل بها.

وقدم الخبير الألماني عرضا, تضمن استراتيجيات الحملة الانتخابية, وأهمية الوثائق السياسية, وضرورة تقديم ملخصات عن عمل الحزب, إضافة إلى أهمية الاتصالات السياسية, وتعزيز الثقة والمصداقية من اجل انجاح الحملة الانتخابية.

وتأتي الورشة في إطار برنامج ينفذه المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية, مع أحزاب كتلة البديل, في إطار العمل على تعزيز مسيرة الأحزاب الديمقراطية, والذي يتم استضافة خبراء من حزب اليسار في ألمانيا للمرة الثانية.

واشرف على الورشة, من المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية حسين صوالحة منسق المركز، واسمهان بشناق، وعلي جرادات.