السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف يفتتح مسجد الفاروق في قرية كفر نعمةغرب رام الله

نشر بتاريخ: 26/08/2008 ( آخر تحديث: 26/08/2008 الساعة: 14:06 )
رام الله-معا- افتتح الشيخ جمال بواطنة وزير الاوقاف والشؤون الدينية مسجد الفاروق في قرية كفر نعمة غربي رام الله وذلك في جمع ضم رئيس واعضاء المجلس القروي ولجنة اعمار المسجد وابناء القرية والضيوف والوفد المرافق للوزير من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ونائب رئيس لجنة زكاة رام الله والبيرة المركزية ابو قاسم العجولي.

واكد بواطنة على تصميمه على اصلاح مسار الخطاب الديني وتطهير المساجد من كل الشعارات والرايات الحركية والحزبية فوظيفة المسجد ان يوحد لا ان يفرق والشعارات في المساجد تفرق ولا توحد.

واكد على دعم لجان الزكاة المركزية التي تشكلت والتي تعمل بمصداقية وشفافية وضمن تعليمات وزير الاوقاف والشؤون الدينية بصفته رئيس مجلس ادارة صندوق الزكاة.

كما اكد على اصلاح التعليم الشرعي في المدارس الثانوية وكليات الدعوة الاسلامية التابعة لوزارة الاوقاف وعلى استثمار الاراضي الوقفية بما يعود بالخير على الوقف وعلى الشعب الفلسطيني باكمله وانه ماض في سياسته الاصلاحية ومن اجل مصلحة الشعب الفلسطيني الذي يستحق كل خير ومن اجل قضيته المقدسة والعادلة بعيدا عن التجارة بالدين وعن الشعارات الخادعة المغلفة بغلاف الدين مع الخلو الاكيد من المضمون.