الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احداث في اسرائيل: محاولة حرق زوجة واطفال والعثور على مشرد وقتل بالرصاص وحوداث سير

نشر بتاريخ: 27/08/2008 ( آخر تحديث: 27/08/2008 الساعة: 13:50 )
بيت لحم - معا - شهدت إسرائيل عدة حوادث بين العثور على مشرد ومحاولة حرق زوجة وابنائها ومصرع في حادث سير ومقتل بالرصاص، مساء امس وصباح اليوم الاربعاء.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية انه وفي تل أبيب عثر صباح اليوم على جثة أحد المشردين يبلغ من العمر 45 عاماً وبدت عليها علامات عنف، وتحقق الشرطة في ظروف الحادث.

واعتقلت الشرطة الاسرائيلية أحد سكان وادي النسناس في مدينة حيفا للاشتباه فيه بأنه قدم الليلة الماضية الى منزل طليقته حيث ضربها ثم سكب عليها وعلى ولديها اللذين يبلغان 17 و19 عاماً من العمر مادة قابلة للاشتعال في محاولة لحرقهم.

وأفيد ان المعتدي لم يتمكن من تنفيذ ذلك فاستدعت المرأة الشرطة التي اعتقلته، وتبين انه من ذوي السوابق الجنائية. وستطلب الشرطة من المحكمة اليوم تمديد فترة اعتقاله.

ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان جريمة قتل وقعت صباح اليوم الاربعاء، في مدينة طمرة شمال اسرائيل، حيث قام مجهول بإطلاق النار على الشاب رباح حجازي 37 عاما، ما ادى الى مقتله على الفور دون معرفة السبب.

واضافت المصادر ان حجازي اصيب بعدة رصاصات في رأسه، حيث باءت محاولات انقاذه بالفشل.

وذكرت شرطة الجليل: "قام ملثمان كانا داخل سيارة بيضاء اللون بإطلاق النار على سيارة أخرى كان بداخلها المجني عليه، وتبحث الشرطة الان عن السيارة ".

وفي حادثة اخرى على مدخل القرية التعاونية شاعر هعماقيم قرب حيفا، قتل بعد ظهر امس سائق دراجة نارية في 33 من العمر في حادث تصادم وقع مع سيارة كهربائية صغيرة.

واصيب في الحادث سائق السيارة الكهربائية الصغيرة بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة وهو مسن يبلغ 80 عاما.

ويستدل من تحقيقات الشرطة الاولية ان سائق الدراجة النارية لم يعتمر خوذة وقائية.