الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية التضامن الخيرية تنظم زيارة تفقدية لعدد من المدارس في نابلس

نشر بتاريخ: 29/08/2008 ( آخر تحديث: 29/08/2008 الساعة: 16:46 )
نابلس-معا- نظمت الهيئة الإدارية المؤقته لجمعية التضامن الخيرية في نابلس، زيارة تفقدية برئاسة الدكتور علاء مقبول، رئيس الهيئة الإدارية للجمعية، والاعضاء سحر عكوب والدكتور كمال الوزني، وعرسان نجار، وعبد الرحيم الدبعي، وسليم الأشقر وذلك للمدرسة الإسلامية الأساسية والمدرسة الإسلامية للإناث والمدرسة الإسلامية الثانوية للذكور.

وتابع رئيس الجمعية فعاليات افتتاح العام الدراسيفي المدرسة الأساسية كما تبادل اعضاء الجمعية مع مدرسي المدرسة التهاني ببدء العام الدراسي.

وشكر رئيس الهيئة باسم الجمعية، ادارة المدرسة، وأكد على ان الجمعية ستقدم كل الدعم اللازم لنجاح العملية التعليمية, مطالبا ادارة المدرسة ببذل أقصى الجهود في العملية التعليمية.

وأشار عرسان نجار مقرر اللجنة التربوية إلى الجهود التي بذلت للتغلب على العقبات التي واجهت الهيئة قبل افتتاح العام الدراسي، ثم قام وفد الجمعية بزيارة المدرسة الاسلامية للإناث والتي تمكنت الهيئة الإدارية للجمعية من إعادتها إلى الحياة بعد التدمير والتخريب الذي لحقها من الاحتلال.

وأشاد رئيس الهيئة بالجهود الكبيرة التي بذلت وخاصة من اللجنة التربوية للجمعية لإعادت المدرسة إلى العمل بعد الدمار الكبير الذي لحقها.

وكان في استقبال الهيئة مديرة المدرسة والتي شكرت بدورها الهيئة الإدارية للجمعية على الإنجاز الكبير الذي تحقق بالنجاح في عودة الدراسة إلى المدرسة ثم توجهت الهيئة الى المدرسة الإسلامية الثانوية للذكور، وأكد الدكتور علاء مقبول على دعم الجمعية الكامل للعملية التعليمية والحرص على تميزها وطلب من ادارة المدرسة بذل كل الجهود اللازمة للحصول على أفضل النتائج .