الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تطلق حملة تنظيف شوارع حي الدرج

نشر بتاريخ: 30/08/2008 ( آخر تحديث: 30/08/2008 الساعة: 18:04 )
غزة -معا- شرعت بلدية غزة، بتنظيم حملة نظافة شاملة لشوارع حي الدرج، بإشراف مباشر من رئيس البلدية المهندس رفيق سالم مكي، وبحضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود اللوح، وبمشاركة عدد كبير من أهالي الحي ، والعديد من آليات البلدية والعاملين فيها.

من جانبه أكد المهندس رفيق مكي، أن هذه الحملة تمثل واحدة من عدة حملات تقوم بها البلدية، لنظافة مدينة غزة ضمن إطار تطبيق شعار" غزة نظيفة جميلة" كما أنها تأتى بالتزامن مع حملة تشجير شوارع وأحياء المدينة لإضفاء طابع جمالي وحضاري عليها .

بدورها ثمنت لجنة حي الدرج، ممثلة برئيسها الحاج سلامة الصفدي إضافة إلى العديد من وجهاء الحي، دور البلدية في قيادة الحملة وقدموا الشكر الخاص لرئيسها.

وناشد الحاج سلامة الصفدي رئيس لجنة حي الدرج جميع المواطنين بمتابعة نظافة الحي مع البلدية، وأن يأخذ كل مواطن دوره في المحافظة على منطقته نظيفة،كما نوه إلى تعاون جميع الأهالي بكافة توجهاتهم في صورة رائعة تنم عن الشعور بالمسؤولية والوحدة والتنسيق المشترك.

بدوره شدد حامد ضبان أحد أعضاء لجنة حي الدرج على ضرورة توعية طلاب المدارس بالحفاظ على المنظر الحضاري اللائق وعدم إلقاء القمامة خارج الحاويات المخصصة التي أعدتها البلدية بهدف تجنب كارثة بيئية تضر بالمواطنين.