الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم تختتم مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 30/08/2008 ( آخر تحديث: 30/08/2008 الساعة: 20:12 )
رام الله -معا- نظمت الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، احتفالا ختاميا لمخيماتها الصيفية (نحو وحدة الوطن و الهوية) التي أقامتها في كافة أنحاء الوطن.

وحضر الاحتفال ابوهزاع عضو المجلس الثوري، والنائب مهيب عواد، ورمضان البطة ومحمد البيروتي، وحسن فرج محمد الحروب، وعلي الهريني، وحسن ابو العيلة، وعطا ابو رميلة، وبلال عزرائيل، ومحمود الولويل، ومصطفى طقاطقة اضافة الى منسقي الشبيبة في الاقاليم ومشرفي ومشرفات المخيمات الصيفية وعدد كبير من كوادر ونشطاء الحركة في الضفة الغربية.

وتضمن الاحتفال كلمة لـ عدنان سمارة، نائب المفوض العام، وعضو المجلس الثوري للحركة أكد فيها أن الشبيبة جزء فاعل لا يتجزأ من حركة فتح ، مباركا الجهود التي بذلت لإنجاح هذه المخيمات .

وقال سمارة إن الحركة عاقدة العزم على المضي قدما من اجل عقد المؤتمر السادس والحفاظ على الأهداف التي انطلقت من اجلها ، مؤكدا على الدور الشبيبة الطليعي في معركة التحرر على مدار سنوات النضال.

من جانبه قال عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في التعبئة والتنظيم :"ان الشبيبة السيف الامضى في مواجهة الأخطار المحدقة بالحركة وهي صانعة التحدي في صناعة الهوية الوطنية لهذا الجيل"، واكد وهدان ان قيام الشبيبة بافتتاح مخيماتها من امام منزل الكرد المهدد بالهدم في القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين وتختتم مخيماتها بتكريم المناضل الأسير المحرر رائد أبو الحمص دليل على انتصار الشبيبة للمقاومة فكرا وثقافة ونهجا، مقدما الشكر للكل من بذلوا الجهود.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أمناء سر الأقاليم ومنسقي الشبيبة الثانوية ومشرفي المخيمات بالإضافة إلى تكريم رائد أبو الحمص احد كوادر وقادة الشبيبة الثانوية الذي قضى ست سنوات في سجون الاحتلال .