الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال زيارته محافظة نابلس وقلقيلية- العميد المسيمي: الأمن كل لا يتجزأ واحترام المواطن أساس عملنا

نشر بتاريخ: 30/08/2008 ( آخر تحديث: 30/08/2008 الساعة: 20:38 )
نابلس -معا- أكد العميد جهاد المسيمي، مدير الادارة والتنظيم في الشرطة الفلسطينية، على ضرورة معاملة المواطنين باحترام ووفقا للقانون، وذلك خلال لقائين منفصلين للعميد المسيمي، لمرتب شرطة محافظة قلقيلية، ومرتب شرطة محافظة نابلس، مع ضباط الشرطة وبحضور مدراء المحافظتين ونوابهم .

وقال :"انه يحمل رسالة من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله , مفادها باختصار نريد أن نصل إلى شرطة نظيفة وقوية ومتماسكة , لان المرحلة القادمة خطيرة وحساسة ورجل الشرطة يجب ان يكون مؤهلا ومتجدد المعرفة المهنية بعمله , وان الشرطة ليست حيادية في ما يتعلق بالمشروع الوطني فهي حامية هذا المشروع مع بقية الأجهزة الأمنية, وان ما حصل في غزة لن يتكرر إطلاقا في الضفة".

وشدد على لحمة الحال ما بين الأجهزة الأمنية مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية عمل كل جهاز.

وأكد المسيمي أن الهيكلية لجهاز الشرطة والوصف الوظيفي، واللوائح التنظيمية التي تحكم المؤسسة جاهزة, وسيتم العمل بها قريبا، وانه سيتم ايضا اخضاع جميع مرتبات الشرطة لدورات تنشيطية ومكثفة ودورية كي يبقى رجل الشرطة على جاهزية عالية بهمة ونشاط .

وفي نهاية اللقاء قدم مدراء شرطة المحافظات شكرهم الكبير للعميد المسيمي على هذا اللقاء واكدوا على انضباط والتزام ضباط وافراد الشرطة بكافة الاوامر والتعليمات الصادرة من القيادة .