الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي ينفذ العديد من اللقاءات الجماهيرية في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 11:10 )
رام الله - معا - نفذ اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي - الادارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- خلال الاسبوع الماضي العديد من اللقاءات الجماهيرية في قرى وبلدات محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

فقد تم تنفيذ عدة لقاءات جماهيرية ضمن برنامج النساء القياديات الشابات ناقشت العديد من المواضيع من بينها الخريجون العاطلون عن العمل، مكافحة المخدرات، الزواج المبكر بالاضافة إلى عدد آخر من المواضيع التي تهم القياديات الشابات.

وقد تم عقد اللقاء الأول بمدينة الخليل في قاعة الغرفة التجارية، وفي بلدة يطا تم عقد اللقاء في قاعة البلدة وفي السموع عقد في قاعة جمعية السموع الخيرية، وفي الظاهرية عقد اللقاء بقاعة البلدية، وفي دورا وخرسا عقد بقاعة مركز شهداء دورا الثقافي.

يذكر بأنه حضر اللقاءات مندوبون عن كل من مديرية الزراعة، جامعة القدس المفتوحة، مركز المراة للارشاد القانوني والاجتماعي، مركز الدراسات النسوية، جمعية الجنوب لتاهيل المعاقين، الهلال الاحمر الفلسطيني بالاضافة الى العديد من ممثلي المؤسسات في المحافظة كما حضرها حشد من مواطني المناطق التي جرت فيها اللقاءات إلى جانب المتدربات.

يشار الى ان مشروع النساء القياديات الشابات الذي ينفذ في محافظة الخليل يستمر لمدة اربعة أشهر تنتهي بنهاية ايلول سبتمبر وانه تم تمويله من قبل مبادرة الشراكة الشرق اوسطية ومؤسسة كرييتف اسوسيتس انترناشيونال.