الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "عطاء غزة" توزع الدفعة السادسة من الكفالة على اسر الأيتام

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 15:27 )
غزة - معا - شرعت جمعية عطاء غزة هذا اليوم بتوزيع الدفعة السادسة من الكفالة على أطفال الأيتام من هذا العام, والتي تكفلهم الجمعية والبالغ عددهم 60 يتيما, حيث بلغت قيمة الدفعة 50 دولار, وكان اجمالي الدفعة الموزعة 3000 دولار, تبرع بها عدد من المحسنين الكرام, الذين رسموا من خلال أياديهم المعطاة الابتسامة على شفاه الأطفال المحرمين من حنان الأب والذين فقدوا المعيل الاساسى لهذه الأسرة.

واشرف على التوزيع كلا من المهندس سعد الدين خرما عضو هيئة إدارية والمهندسة لينا المصري المدير التنفيذي للجمعية, وتم التوزيع بمقر الجمعية الكائن بمدينة غزة.

وياتي هذا التوزيع بالتزامن مع شهر رمضان المبارك, الذي تزداد به حاجات ومستلزمات الأسرة من مأكل ومشرب وملبس, آملين بهذه المبالغ التي تم توزيعها اليوم تغطية جزء من احتياجات هذه الأسر المحتاجة من التزاماتها الأساسية .

ومن الجدير بالذكر ان جمعية عطاء غزة قامت بتنبى برنامج دعم وكفالة الأيتام منذ تأسيسها, حيث بلغ عدد المستفيدين من هذا البرنامج 1000 يتيم , وبلغ اجمالي المبلغ الموزع على الأيتام 130000 دولار, بجانب مساعدتهم أيضا بالبرامج الأخرى التي تتبناها الجمعية منذ تأسيسها مثل برنامج الإغاثة السريعة والطارئة للأسر المحتاجة على شكل " طرود غذائية , حقائب مدرسية, كنزات شتوية, أغطية صوفية وغيرها .