الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور ممثلين عن الجميعات والاندية والمراكز ذات العلاقة مجلس ادارة "شبكة الشباب" تفرغ من صياغة ميثاق شرف موحد

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 16:32 )
بيت لحم - معا - فرغ مجلس ادارة "شبكة الشباب" من صياغة ميثاق شرف موحد لمشروع تعزيز فعالية اتحاد الجمعيات الشبابية الفلسطينية الاهلية المدعوم من مركز تطوير المؤسسة الاهلية والممول من البنك الدولي، بحضور اعضاء مجلس الادارة وممثل عن كل جمعية وناد ومركز شبابي.
وافتتح الجلسة السيد عمر رحال، مدير مركز شمس ومستشار شبكة الشباب، ورحب بالحضور، وأثنى على الجهد المبذول، الذي رسخه السيد موسى ابو زيد، رئيس مجلس ادارة الشبكة، لا سيما في الجانب المتعلق بوضع الملاحظات على مقترح مسودة السلوك قبيل مناقشته، ما ساهم في اثراء بنود المسودة، وثمن الدور الذي تقوم به تمارا العظمة، منسقة شبكة الشباب من خلال التواصل الدائم مع اعضاء الشبكة وارسال المواد اللازمة لانجاز المهمة بالشكل المطلوب، مشيرا الى انها بذلت جهدا ملموسا على هذا الصعيد.
وعرض رحال مقترح مسودة السلوك، وتلا على اسماع اعضاء الجمعية العمومية الصيغة الجديدة، واكد على ان المسودة هي جزء لا يتجزأ من اللائحة الداخلية لاية مؤسسة.
وتمت مناقشة مدونة سلوك المؤسسات الاهلية الفلسطينية لعام 2008 بين اعضاء العمومية والسيد ناصر الشيخ علي، ممثل مركز تطوير المؤسسات الاهلية، والداعم لمشروع تعزيز فعالية شبكة الشباب بتمويل من البنك الدولي.
وتم الاتفاق على ان يقوم السيد عمر رحال بتجهيز ميثاق الشرف الموحد بين المؤسسات الاعضاء في اتحاد الجمعيات الشبابية الفلسطينية الاهلية على ان يقوم بتسليم نسخة مسودة السلوك المعتمدة اليوم.
وكانت تمارا العظمة اضافت بعض التوضيحات، بناء على طلب الاعضاء بشأن الخطوات المقبلة المتعلقة بالتنفيذ، وسيتم اعتماد صيغة ميثاق الشرف الجديدة وارسالها الى مركز تطوير المؤسسات الاهلية تمهيدا للموافقة عليها، وسيصار الى ترجمتها للغة الانكليزية وطباعتها وتوزيعها على المؤسسات الاعضاء واكدت ان مشاركة كافة اعضاء الشبكة في مثل هذه الورشة مهم جدا.