الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهداء الأقصى تهنئ الشعب الفلسطيني بمناسبة شهر رمضان المبارك وتؤكد على وحدة الصف الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 12:58 )
رام الله - معا - أكدت كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد ياسر عرفات" على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة السلمية والعسكرية مؤكدة أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامداً ولن ينكسر.


جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي المركزي بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث قدمت التهنئة للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية واعتبرت رمضان في فلسطين يختلف تماما عن بقية الدول العربية والإسلامية فهو يأتي إلينا بالبهجة والأمل والعمل الصالح ويرحل عنا وهو يحمل الدعاء الخالص من قلوبنا الجريحة بجرح الوطن.. يرحل ويترك فينا الأمل بالرحمة القريبة من الله عز وجل.. هو لا يأتي ليمنحنا مزيدا من الطعام والشراب بل ليمنحنا العزم والصبر والثبات..

وقالت الكتائب أن شهر رمضان هو شهر خير وبر وبركة ومغفرة فيجب من الجميع لملمة الجراح وتهئية الأجواء لحوار وطنى على أساس مبادرة الرئيس محمود عباس للحوار الوطنى , معتبرة أن المماطلة لن يأتى إلا بنتيجة عكسية علينا وعلى أبناء شعبنا , مطالبةً الجميع العمل الجاد والدؤؤب على ذلك.


ودعت الكتائب الله الغلي الكبير أن يوحد الأخوة الفلسطينيين وأن يجمع ما بينهما على الخير وعلى مصلحة الوطن والشعب.. وأن يفرج الهم والكرب عن فلسطين والحزن والقهر وأن يرحم موتانا وشهداءنا الأبرار ويتقبلهم في عليين ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.. وأن يمنح أسرانا وذويهم الصبر والثبات ويفرج كربتهم ويفك أسرهم عاجلا غير آجل بإذن الله .. وأن يشفي جرحانا ومرضانا.. وأن يعيد مبعدينا ومغتربينا وأن يجبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..


وفى ختام بيانها ناشدت الكتائب بفضح مخططات الإحتلال الهادفة لهدم المسجد الأقصى المبارك وإستهجنت الكتائب الأبواق الإعلامية الصفراء التى تتطاول على قيادتها متعهدة أنها ستبقى على عهد الشهيد الخالد ياسر عرفات رغم أنف الحاقدين والمتشرذمين محية صمود أبناء شعبنا على صمودهم . كما ورد حرفيا في البيان .