الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة شؤون المراة المقالة تختتم دورة إعلامية في مقر الوزارة بغزة

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 13:09 )
غزة - معا - اختتمت وزارة شؤون المرأة التابعة للحكومة المقالة دورة إعلامية تدريبية عقدتها مؤخراً بالتعاون مع كتلة الصحفي الفلسطيني بمقر الوزارة في مدينة غزة، وذلك خلال حفل حضره وزير شؤون المرأة المقال المهندس زياد الظاظا ووكيل الوزارة رحاب شبير ورئيس كتلة الصحفي الفلسطيني ياسر أبو هين وأمين اللجنة الإعلامية والثقافية بالكتلة محمد ياسين.

شارك في الحفل الختامي خريجو الدورة من العاملين والعاملات في مجال العلاقات العامة والإعلام بمؤسسات المجتمع المدني.

ويشار أن أعمال الدورة استمرت عدة أيام بواقع خمسة عشر ساعة تدريبية في مواضيع متنوعة بالمجال الإعلامي.

وأكد وزير شؤون المرأة المقال المهندس زياد الظاظا على أهمية دور الإعلام والعلاقات العامة في خدمة رسالة المؤسسات المجتمعية، مشيراً إلى أن وزارته مهتمة بتطوير الجانب الإعلامي من خلال تكوين وحدة الإعلام الوزارية المساندة للوزارة في عرض انجازاتها وأهدافها للجمهور، موجهاً الشكر للمشاركين في الدورة والمحاضرين، آملاً استمرار التعاون الإيجابي بين وزارة شؤون المرأة وكتلة الصحفي الفلسطيني.

و ثمنت وكيل الوزارة رحاب شبير دور كتلة الصحفي الفلسطيني في إنجاح الدورة التدريبية الهادفة لتطوير مهارات العاملين في الحقل الإعلامي داخل المؤسسات الأهلية، داعية المشاركين بالدورة لمواصلة اكتساب المهارات والخبرات في المجال الإعلامي. وقالت: "يعتبر دور العلاقات العامة من أهم الأدوار داخل المؤسسة؛ فهو بمثابة حلقة الوصل بين المؤسسة والمجتمع".

وأكد رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني ياسر أبو هين على استعداد الكتلة الدائم للتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الراغبة في تطوير كفاءة وتعميق إلمام العاملين لديها في المجال الإعلامي، مبيناً أن الكتلة عقدت العديد من الدورات التدريبية الإعلامية سعياً لتطوير العنصر الإعلامي البشري.

وأوضح أن الكتلة ستعمل على زيادة تواصلها مع مختلف الوزارات الحكومية والمؤسسات المجتمعية لإعطاء المزيد من الدورات الإعلامية المبتدئة والمتخصصة لخدمة المجتمع الفلسطيني وتقوية الإعلام الهادف لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة في قطاع غزة.