الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة إنقاذ الطفل البريطانية يزور مراكز نابلس

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 15:12 )
نابلس- معا- زار وفد من مؤسسة إنقاذ الطفل البريطانية بعض المراكز والمؤسسات الفاعلة في نابلس، وذلك بهدف الاطلاع على نشاطات هذه المؤسسات، وبحث سبل التعاون المشترك، وكان على رأس الوفد الضيف مدير عام المؤسسة سلام كنعان.

واشتملت زيارة الوفد جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ومركزها الفاعل دارنا لمبادرات الشباب والمواطنين، حيث قام مديرها العام امجد الرفاعي بتعريف الوفد بابرز النشاطات والفعاليات التي تنفذها الجمعية في محافظة نابلس.

كما وتوجه الوفد إلى مخيم عسكر الجديد حيث تم زيارة اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين، حيث تم تنفيذ فعالية تجسدت بحملة حقوق الطفل الصحية حيث ستقوم مؤسسة إنقاذ الطفل بالعمل على إبراز القضايا المتعلقة بصحة الطفل والحقوق المترتبة عليها.

كما وتضمنت الفعالية عقد ورش عمل مع مجموعات من الأطفال تم خلالها مناقشة بعض الأمور الصحية، بالإضافة الى توزيع الهدايا على المشاركين.

وتجول الطاقم في بلدة نابلس القديمة حيث تم الاطلاع على ابرز الأماكن الأثرية فيها، إضافة الى جولة في مخيم عسكر الجديد تمثلت في زيارة مركز التطوير المجتمعي والتعرف على ابرز النشاطات والفعاليات التي يطبقها خاصة في مجال الأطفال والشباب.