السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفسطيني للسباحة والرياضات المائية يجتمع بمدينة الخليل ويوزع المناصب الأدارية

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 17:53 )
بيت لحم - معا - عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الشمالية أجتماع مجلس الإدارة الأول للهيئة الإدارية الجديدة عن الولاية القادمة للاتحاد 2008 - 2012 , وقد عقد الاجتماع في مسبح زلوم بمدينة الخليل بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية وبغياب رائد ميلاد بعذر مسبق .
وبعد الترحيب من قبل صاحب المسبح عضو الإدارة فواز زلوم قام أعضاء الاتحاد بتقديم التهاني لزلوم بالمولودة الجديدة . ثم قام عضو الاتحاد إبراهيم الطويل بتقديم شرح مفصل لأعضاء الاتحاد عن مشاركة السباحين في فعاليات أولمبياد بكين والتي أنتهت قبل أسبوع , وما رافق المشاركة من اجتماعات ولقاءات وتحديدا أجتماع الطويل برئيس الاتحاد الدولي مصطفى العرفاوي .
وبعدها قام عضو مجلس الإدارة فواز زلوم بتقديم شرح مفصل عن مشاركة فلسطين في فعاليات البطولة العربية السادسة للناشئين في سباحة الزعانف والتي أقيمت منتصف الشهر الماضي في مدينة العقبة الأردنية وكان نصيب فلسطين فيها فضية سباق التتابع 4*200 وبرونزية التتابع 4*100 وحصول السباح إياد الشلبي على برونزية سباق 50 متر زعانف . كما وأطلع زلوم الاتحاد على مشاركة عدد من الحكام في فعاليات دورة التحكيم الدولية التي أقيمت على هامش البطولة .
كما وقرر الاتحاد بناءا على التقرير المقدم من زلوم بحق الحكام محمود اللحام تحويل كافة أوراقه وقضيته مع الاتحاد العربي للجنة الحكام المركزية لرفع التوصيات الخاصة بهذا الموضوع لإدارة الاتحاد .
كما وناقش الاتحاد بأستفاضة بطولة الهلال الرمضانية الأولى للسباحة والتي سيقيمها نادي هلال القدس وسيشرف عليها الاتحاد في منتجع مراد على مدار شهر رمضان الكريم , حيث قرر الاتحاد تشكيل لجنة فنية للبطولة من السادة نعيم السويطي , أحمد أبو عسله , أمجد كيوان . وتشكيل لجنة أشراف من السادة إبراهيم الطويل , فواز زلوم وجميل مراد .
وتشكيل لجنة أعتراضات من السادة ناصر توتنجي , فاروق دراغمة والدكتور جورج نصار . كما وقرر الاتحاد تكليف فاروق دراغمة بمتابعة ملف بطولة اريحا الشتوية للسباحه المزمع أقامتها خلال شهر أكتوبر القادم .
وفي ختام الجلسة قام الاتحاد بتسمية مناصب الهيئة الإدارية الجديدة , حيث تم بموافقة الجميع تكليف إبراهيم الطويل لرئاسة الاتحاد لولاية جديدة , وتكليف ناصر توتنجي أمين عام للاتحاد , فاروق دراغمة أمين سر المحافظات الشمالية , فواز زلوم أمين صندوق المحافظات الشمالية , رائد ميلاد مسؤول لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية , أمجد كيوان مسؤول التدريب والتأهيل في المحافظات الشمالية والدكتور جورج نصار مسؤولا للجنة المنتخبات . فيما ينتظر أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية أخوانهم في المحافظات الجنوبية الأنتهاء من تسمية المناصب المخصصة لهم ليتم بعدها الأعلان عن كافة أسماء الاتحاد المركزي للسباحة والرياضات المائية .