الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات خاصة لجيش الاحتلال تقتحم البلدة القديمة في نابلس

فهد العتال: أحب اكلة المحاشي .. والدوري القادم ساخن

نشر بتاريخ: 02/09/2008 ( آخر تحديث: 02/09/2008 الساعة: 10:58 )
بيت لحم - معا - أجرت صحيفة " العرب اليوم" الاردنية لقاء مع فهد العتال لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني المحترف في الجزيرة الاردني لقاء قال فيه
ان شهر رمضان شهر عبادة وتواصل وله عاداته الخاصة وقال اقدم كل يوم على قراءة القرآن والادعية واداء الصلوات الخمس في اوقاتها وكذلك صلاة التراويح.

واضاف انه يتناول الافطار بشكل منفرد لانه بعيد عن اهله المتواجدين في فلسطين لكنه يشتاق لرؤيتهم وتناول الافطار معهم مبينا ان ظروف الدراسة واللعب مع الجزيرة حالت دون تواجده معهم مؤكدا ان له مكانة خاصة عند اصدقائه الذين يتواجد معهم بشكل يومي ويقضي معهم ايام جميلة في الشهر الفضيل.

وحول التدريبات اليومية مع الجزيرة قال اقوم بمزاولتها قبل الافطار حتى اخضع للراحة عقب الافطار ولتبادل الزيارات مع الاصدقاء.

وعن الاكلة التي يفضلها قال انني ارغب اكلة المحاشي الذي لم اجد من يعملها في الوقت الحالي ولهذا اتناول افطاري في معظم الاحيان في المطاعم القريبة من السكن وحيدا او بصحبة الاصدقاء.

وكشف ان المباريات في الشهر الفضيل تكون عادة حلوة ولها طابع خاص وسط الحضور الجماهيري الذي يستغل الاجواء الرمضانية لقضاء الوقت والخروج للاستمتاع بعد يوم طويل من الصيام.

واعلن العتال ان الدوري الحالي سيكون قويا ومثيرا ومن اجمل الدوريات نظرا لوجود الاحتراف ولاعبين مميزين. وقال ان المنافسة على اللقب ستكون شرسة وسيكون هناك اكثر من منافس للوحدات والفيصلي مؤكدا ان الاندية الممتازة اتخذت ترتيباتها للدوري الجديد سعيا لتحقيق طموحاتهم على الصعيدين المحلي والخارجي.

وعن اجمل الذكريات في رمضان قال لقد جمعنا على مائدة واحدة مع المنتخب الفلسطيني طوال شهر رمضان خلال تصفيات كأس آسيا الماضية, مما اضفى نوعا من جو العائلة في الظروف الصعبة.