الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية غزة يستقبل وفداً من العلاقات العامة بالشاطئ الجنوبي

نشر بتاريخ: 02/09/2008 ( آخر تحديث: 02/09/2008 الساعة: 14:34 )
غزة-معا- زار وفد العلاقات العامة ولجنة الحي بمخيم الشاطئ الجنوبي رئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي تقديرا لما بذلوه من تخفيف العبء عن أهالي المخيم من نقص المياه وإعادة تعبيد الطرق حيث كان رئيس البلدية يرأس الطواقم العاملة شخصيا في الميدان لساعات متأخرة من الليل .

وضم الوفد أعضاء لجنة الحي برئاسة عبد الكريم المنكوش، ورئيس دائرة العلاقات العامة نور الدين عقيلان وأعضاء اللجنة, حيث عبر الوفدان عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية المهندس رفيق مكي, مطالبين البلدية بالمزيد من تقديم الخدمات للمواطنين خاصة في ظل الحصار المفروض علي الشعب الفلسطيني.

وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس وأعضاء المجلس البلدي الذين شكروا بدورهم لجنة العلاقات والعامة ولجنة الحي بمخيم الشاطئ, حيث أطلع الوفد الزائر على أهم المشاكل التي تعاني منها البلدية نظرا للظروف المعيشية والحصار الذي يتعرض له قطاع غزة، أملين أن يرفع الحصار وتواصل بلدية غزة مضاعفة جهودها لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين.

وشكر نور عقيلان مسؤول العلاقات العامة بلدية غزة رئيساً وأعضاءً وعاملين على المجهودات التي قامت بها البلدية من تصليح خطوط المياه وتعبيد الطرق لبعض شوارع المخيم التي ساهمت بتخفيف المعاناة عن السائقين والمواطنين بإعادة المياه لهم.