الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلديتي جنين وقلقيلية يؤكدان جاهزية الملاعب لإقامة مباريات الدوري في شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 02/09/2008 ( آخر تحديث: 02/09/2008 الساعة: 14:59 )
بيت لحم - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - ناصر العباسي - في طور استعداد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإقامة مباريات رسمية على ملعب بلدية جنين وبلدية قلقيلية فقد تم الاتصال والتنسيق مع كل من رئيس بلدية جنين علي الشاتي ورئيس بلدية قلقيلية د. محمد هاشم وذلك من اجل إعداد وتجهيز الملعبين بشكل يمكن من إقامة جزء من مباريات الدوري التصنيفي على الملعبين بالشكل الأمثل .

في هذا الصدد أكد كمال أبو الرب عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني أن محافظة جنين تواصل استعداداتها لاستضافة مباريات الدوري الممتاز خلال شهر رمضان المبارك , وحول إعداد الملاعب قال أبو الرب أن مبارتين ستقاما على ملعب بلدية جنين ضمن الأسبوع الثالث , وأضاف أن بلدية جنين ستقيم مأدبة إفطار جماعية للفرق القادمة من مناطق الوسط والجنوب وهي فرق البيرة وهلال أريحا وصورباهر إضافة لفريق لاتحاد نابلس , وفي الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز سوف تستضيف الغرفة التجارية في جنين لاعبي ثقافي طولكرم واتحاد نابلس حيث تقام مباراة واحدة ضمن هذا الأسبوع على ملعب جنين , وفي الأسبوع الخامس تم الترتيب مع محافظ محافظة جنين قدوره موسى لاستضافة فرق هلال أريحا والخضر وعسكر واتحاد نابلس في مقر المحافظة .

ومن جهة أخرى صرح علي الشاتي رئيس بلدية جنين أن طواقم بلدية جنين تعمل حاليا على تعبيد الشوارع والأرصفة المحاذية للملعب , إضافة إلى ترميم المرافق الصحية , وكذلك تأهيل أعمدة الإنارة .

وفي محافظة قلقيلية تجري الاستعدادات الأخرى لإقامة تسع مباريات خلال شهر رمضان على ملعب بلدية قلقيلية , وأوضح مؤيد شريم عضو اتحاد كرة القدم أنه وجه الدعوة لفرق بيت صفافا والمكبر وهلال القدس والتي ستخوض مبارياتها ضمن الأسبوع الثالث للدوري الممتاز وذلك لتناول وجبات الإفطار وتأمين أماكن ووسائل الراحة للاعبين قبل بدء المباريات وذلك برعاية برعاية بلدية قلقيلية .

وعلى صعيد العمل الذي تقوم به بلدية قلقيلية لإعداد ملعبها المضاء خلال الشهر الفضيل أكد د. محمد هاشم رئيس بلدية قلقيلية أنه تمت الصيانة لأرضية الملعب وتم تركيب أربعة كشافات إنارة إضافية بحيث أصبحت الإنارة كافية وقانونية .