الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود رسمية وشعبية إلى منزل النائب حسام خضر للتهنئة بالإفراج عنه

نشر بتاريخ: 09/09/2008 ( آخر تحديث: 09/09/2008 الساعة: 10:40 )
نابلس-معا- ما زال النائب المحرر حسام خضر رئيس لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين يستقبل الوفود الرسمية والشعبية، ويتلقى المزيد من برقيات التهنئة بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

فقد تلقى عدة اتصالات هاتفية من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح حكم بلعاوي وانتصار الوزير"ام جهاد" ومحمد جهاد، كما تلقى اتصالا هاتفيا من جميل المجدلاوي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ناهض الريس عضو المجلس الوطني الفلسطيني، ومحمد المدني عضو المجلس الثوري لحركة فتح, والدكتور ممدوح العكر المفوض العام للهيئة الفلسطينيه المستقله لحقوق المواطن، والدكتور باسم نعيم وزير الصحه في الحكومة المقاله وناصر أبو عزيز عضو المجلس الوطني الفلسطيني.

من جهة أخرى شارك النائب المحرر خضر في إفطار جماعي اقامه محافظ رام الله والبيرة سعيد أبو علي على شرف الأسرى المحررين بحضور رئيس مجلس الوزراء سلام فياض وعدد من الوزراء وأعضاء من السلك الدبلوماسي العربي والدولي وقادة الأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين وقادة الفصائل ورجال الدين المسيحي والإسلامي.

كما شارك النائب خضر في الإفطار الجماعي الذي أقامه محافظ نابلس د.جمال المحيسن بحضور قادة الأجهزة الأمنية وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وعدد من المسئولين في المحافظة.

هذا وكان النائب خضر قد قام بزيارة تفقدية لمركز يافا الثقافي حيث التقى أعضاء الهيئة الإدارية للمركز الذين أطلعوه على البرامج التي ينفذها المركز ورافقوه بجولة في أقسام المركز، حيث عبر عن سعادته للدور الهام الذي يلعبه المركز في تطوير الوعي الوطني للناشئة.

كما التقى النائب خضر العديد من الوفود التنظيمية والشعبية وعلى رأسهم وفد من مكتب التعبئة والتنظيم الذي ضم جمال الديك مسؤول لجنة الانتخابات الحركية وعوني المشني مسؤول لجنة العضوية, كما التقى مدير جهاز الأمن الوقائي في طوباس مرسي أبو غويلة.

وزار وفد من تجمع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة نابلس بيت النائب المحرر خضر وقدموا له التهنئة له ولعائلته.

كما تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من مؤسسات وشخصيات من الدول العربية والأوروبية بالإضافة إلى العديد من الوفود من محافظات نابلس وجنين والقدس وبيت لحم وطولكرم وقلقيلية .