الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "اصالة " تنظم افطارا جماعيا لمقترضاتها في بيتا

نشر بتاريخ: 09/09/2008 ( آخر تحديث: 09/09/2008 الساعة: 14:38 )
رام الله-معا- نظمت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال " اصالة "بالتعاون مع اتحاد لجان المراة الفلسطينية في بلدة بيتا قضاء نابلس، افطارا جماعيا لمقترضاتها، بحضور ثلاثين سيدة تم خلاله تكريم المقترضات الملتزمات بالتسديد للفترة 2006 و2007 وهن نادية ابو مازن، زاهرة اقطش، زريفة عبد الجبار، وومنيرة داود .

وفي كلمة ترحيبية لمرشدة الاقرض في جمعية " اصالة " سحر عرقاوي تحدثت عن جمعية اصالة ونشأتها، والاهداف التي قامت من اجلها، وتجربة العمل مع النساء في محافظة نابلس التي اتسعت رقعة العمل فيها من ستة مواقع الى احدى عشر موقعا.

واشادت عرقاوي بالتزام النساء المقترضات، وبالجهود التي يبذلنها في تطوير مشاريعهن والمحافظة عليها، مؤكدة التزام جمعية " اصالة " بمساعدة النساء وتطوير مهاراتهن، بسما يساهم في تمكينهن وتعزيز ادوارهن في المجتمع .

ورحبت سهير حمايل عضو الهيئة الادارية لاتحاد لجان المراة الفلسطينية في بلدة بيتا بالمقترضات والمشاركات، وتحدثت في كلمتها عن اتحاد لجان المرأة ونشاطاته ، واكدت على اهمية التواصل والتعاون.

وكان قد تخلل حفل الافطار أمسية رمضانية، برامج ترفيهية وثقافية، كما تم توزيع الجوائز على المشاركات .

وتجدر الاشارة ان الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال " اصالة " التي تاسست عام 1997، تعمل من خلال عشرة مكاتب في الضفة الغربية و قطاع غزة.