السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد الضميري يستقبل وفدا من العلاقات العامة للشرطة التركية

نشر بتاريخ: 09/09/2008 ( آخر تحديث: 09/09/2008 الساعة: 22:52 )
نابلس-معا- استقبل العميد عدنان الضميري، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في رام الله اليوم، وفد العلاقات العامه للشرطة التركية، الذي ضم مجموعة من الضباط من كافة الإختصاصات، برئاسة علي بلقاي.

وذكر الضميري النشاطات والإنجازات التي قدمتها العلاقات العامة والإعلام في ظل اهتمام اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة في هذه الإدارة، مشيرا الى ان هذه الإنجازات نشأت بإمكانيات بسيطة.

كما نوه الضميري الى الدور المهم لكلية الشرطة التركية وما تقدمه للطلبة من منح سنوية، مضيفا ان هذا اللقاء ناجح ومثمر على حد تعبيره .

من جهة أخرى استعرض رئيس الوفد التركي العميد علي بلقاي الإنجازات التي يقدموها تركيا، مشيرا الى دور العلاقات العامه والإعلام في مساعدة المواطن وحمايته وإرشاده و استقبال الشكاوي والرد عليها وتوجيه النصائح اللازمة بهذا الخصوص .

وأضاف رئيس الوفد التركي أنهم على أتم الاستعداد لمساعدة إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة الفلسطينية بفروعها، مشيرا إلى أن هذه الإدارة من أهم الإدارات التي تعمل بجانب المواطن وتقديم العون له، مؤكدا أن العمل الشرطي لا يتمثل باعتقال المجرمين والخارجين عن القانون فقط بل أن هناك وجه مشرق للشرطة هدفه إرضاء المواطن وخدمته .

والتقى الوفد التركي نائب مدير الشرطة، عميد جهاد المسيمي واستمع الى شرح مفصل حول التطورات في الشرطة الفلسطينية واحتياجاتها وخططها للمستقبل، والتقى الوفد مختلف ادارات الشرطة منها إدارة الشرطة الخاصة و إدارة الحراسات، وادارة المباحث العامه، وادارة مراكز الإصلاح والتأهيل .