الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو راس يتفقد سير العمل في مركز شرطة الشجاعة

نشر بتاريخ: 10/09/2008 ( آخر تحديث: 10/09/2008 الساعة: 15:02 )
غزة- معا- زار الدكتور مروان محمد أبو راس النائب في المجلس التشريعي ورئيس رابطة علماء فلسطين مركز شرطة المدينة "الشجاعية" التابع للحكومة المقالة واستقبله الرائد علاء البطش مدير المركز والضابط جمال رجب مدير دائرة العلاقات العامة.

وتحدث أبو راس عن دور النائب في الرقابة على المؤسسات الحكومية, وتفقد سير العمل داخلها, وعن دور المجلس في سن القوانين التشريعية التي من شأنها أن تساهم في حل الكثير من القضايا العالقة التي تخدم المواطن ورجل الأمن بالتحديد.

وتطرق أبو راس إلى اخر الأوضاع على الساحة الفلسطينية واخر ما وصل إليه المجلس التشريعي بخصوص إضرابات المعلمين والأطباء.

فيما تحدث مدير المركز عن طبيعة عمل المركز وتواصل الشرطة مع الناس وحل القضايا معهم، وأن هناك دور مشترك مع لجان الإصلاح التابعة لرابطة علماء فلسطين في حل معظم القضايا.

وأكد البطش "أن حجم المشاكل منذ القضاء على المنفلتين في منطقة الشجاعية قد انخفضت وبشكل ملحوظ وأن الشرطة قامت بوضع خطة لرمضان من أجل تحقيق الهدوء فيها"، إلا أنه أكد بأن هناك نقصاً في الإعداد و الإمكانات أملاً في حل جميع المشاكل التي تواجه شرطة الشجاعية.

وتحدث عن مجمل القضايا الأمنية التي تخص المواطن في الشجاعية، مؤكداً "بأنه لا أحد فوق القانون وأن الحفاظ على هيبة الشرطة هو هدف من أهداف الحكومة".

واختتم اللقاء من خلال جولة في مرافق مركز الشرطة، فتفقد مبنى مكافحة المخدرات والمباحث العامة ومكتب إدارة العلاقات العامة في المركز.

وأكد مدير دائرة العلاقات العامة جمال رجب بأن دائرة العلاقات العامة بدأت عملها وسوف تقوم بالتواصل مع الحركة والجمهور المحيط بمركز الشجاعية.