الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تغتال وليد فريتخ وتعتقل جعفر جعارة من كتائب الاقصى في نابلس

نشر بتاريخ: 10/09/2008 ( آخر تحديث: 10/09/2008 الساعة: 19:03 )
نابلس- معا- قالت مصادر طبية فلسطينية ان المواطن وليد فريتخ 25 عاما استشهد واعتقل اثنان اخران خلال عملية عسكرية نفذتها قوات الاحتلال مساء اليوم في منطقة راس العين في نابلس.

وقالت ذات المصادر ان الجيش الاسرائيلي أطلق النار مساء اليوم على الشاب وليد فريد فريتخ 25 عاما داخل منزله واصابه بعدة رصاصات في قدميه وتركه ينزف حتى الموت قبل نقله الى مستشفي رفيديا غرب نابلس .

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية "لمراسلنا في نابلس ان الجيش الإسرائيلي اعتقل شابين احدهما جعفر جعارة 22 عام وهو من كتائب شهداء الأقصى وهو حاصل على اعفاء جزئي من قوات الاحتلال الاسرائيلي والاخر هو رائف شعبان 23 عام وكانت سلطات الاحتلال أطلقت سراحه قبل اسبوعين فقط ضمن دفعة الاسرى الاخيره التى أفرجت عنها الحكومة الاسرائيلية .

وكانت قوات خاصة اسرائيلية حاصرت منزل فريتخ قبل ان تقتحم اكثر من ثلاثين الية عسكرية مدينة نابلس مع أذان المغرب مساء اليوم في منطقة رأس العين بالقرب من جامع مسجد صلاح الدين في نابلس .

واندلعت مواجهات عنيفه بين قوات الاحتلال ومجموعة من الشبان في عدة أحياء من منطقة راس العين بينما منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي طواقم الاسعاف الفلسطيني من الوصول الى مكان العملية التى لازالت تجري حتى اللحظه .