الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم في بيت لحم يعقد اجتماعه الرسمي الاول

نشر بتاريخ: 11/09/2008 ( آخر تحديث: 11/09/2008 الساعة: 11:41 )
بيت لحم- معا- عقد مدير التربية والتعليم أ.عبد الله شكارنة امس اجتماعه الرسمي الأول في مقر المديرية, بحضور رؤساء الاقسام وموظفي قسم الاشراف التربوي.

واستعرض شكارنة عدداً من الأمور التربوية التي تهدف للارتقاء بمستوى المديرية وكيفية اغتنام فرصة الهدوء في الضفة الغربية, لتطوير اداء المديرية وزيادة فعاليتها.

ودعا جميع رؤساء الأقسام إلى عمل خطة عملية توضح كيفية الإصلاح في الأقسام كل في مجاله, متطرقاً الى قضية تحديد الأولويات في العمل وعلى رأسها قضية تعبئة الشواغر في المدارس فيجب ان لا يكون هناك اي شاغر.

واوضح شكارنة انه تم تشكيل لجنة خاصة بالتنقلات، مشيراً إلى انه يجب أن تنظم زيارات يومية للمدارس يقوم بها مشرفان لتحديد احتياجات المدارس الخاصة بالمعلمين والكتب والاثاث، واستعراض الشكاوي المختلفة ومن ثم العودة ومناقشتها في اجتماع فور العودة من الزيارة.

وتحدث صالح بلو نائب المدير عن التنقلات، مبيناً أن عملية الاعتراض على النقل هو امر طبيعي .

وأكد معاوية عواد رئيس قسم الارشاد التربوي اهمية العمل كفريق واحد وتطبيق الشعارات على ارض الواقع.

بعد ذلك كانت هناك مداخلات من بعض رؤساء الأقسام والمشرفين حول الإستعداد للعام الدراسي وبعض النواقص الخاصة بالاقسام .

كما حضر مدير التربية والتعليم اجتماعا لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المحافطة، والذي تضمن التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد ومناقشة الخطة الرياضية للعام الدراسي 2008/2009، وكذلك مشاركة المديرية في البطولات المركزية على مستوى الوطن، مثمنا ما انجزوه في العام الماضي .