الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح وفعاليات مخيم عايدة تشدد على التزامها بالشرعية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 11/09/2008 ( آخر تحديث: 11/09/2008 الساعة: 12:50 )
بيت لحم - معا - اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وفعاليات مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين شمال مدينة بيت لحم، ان المسيرة التي خرج بها اهالي المخيم بطريقة عفوية كانت مطلبية فقط لا غير ونتجت عن النقص الكبير في المياه الذي يعاني منه اهالي المخيم بسبب انقطاع المياه عن مناطق كبيرة من المخيم لفترة تزيد عن الشهر.

واكدت حركة فتح وفعاليات المخيم التزامها بالشرعية الفلسطينية التي يمثلها الرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه الدكتور سلام فياض معبرين عن ثقتهم الكبيرة بهذه القيادة التي يكن لها اهالي المخيم كل التقدير والاحترام .

ونفت حركة فتح وفعاليات المخيم ان يكون هناك أي توجهات سياسية او حزبية للمسيرة التي انتهت باصابة الفتى جاد الله ابو سرور بالرصاص، مجددة مطالبتها بفتح تحقيق في الاحداث التي وقعت عقب تفريق المسيرة.

وكررت فعاليات المخيم تاكيدها ان ما تعرض له فندق الانتركونتننتال قرب المخيم، حادث عرضي وعفوي وغير مقصود مشددة على تثمينها لدور هذه المؤسسة الرائدة التي تعمل على خدمة المجتمع المحلي المحيط بها .

كما ثمنت فعاليات المخيم جهود كافة الجهات التي وقفت وعملت على تطويق الاحداث وعلى راسها جهود الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ومحافظ بيت لحم اللواء صلاح التعمري وامين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد طه ابو عليا خصوصا الايعاز الى كافة الجهات للعمل على انهاء السبب الرئيسي التي ادت لوقوع الاحداث.

كما جددت فعاليات المخيم تثمينها لقرار رئيس الوزراء صرف تكاليف تشغيل بئر مياه بيت فجار املين بتطبيق هذا القرار بالسرعة الممكنة للمساهمة في حل الاشكالية وازمة المياه لا في مخيم عايدة فقط بل في كافة مناطق المحافظة .