السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من سلطة مياه الضفة يبحث مع محافظ بيت لحم ازمة المياه

نشر بتاريخ: 11/09/2008 ( آخر تحديث: 11/09/2008 الساعة: 13:07 )
بيت لحم - معا - زار وفد من سلطة مياه الضفة الغربية محافظة بيت لحم بايعاز من رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض في اطار وعده بالعمل على انهاء وتخفيف ازمة المياه التي تعاني منها محافظة بيت لحم.

وأوضح الوفد الذي ضم المهندس ابراهيم عايش مدير عام الصيانة والتشغيل في سلطة مياه الضفة الغربية والمهندس ثابت حمايل مهندس الصيانة والفاقد في دائرة مياه الضفة الغربية لمحافظ محافظة بيت لحم اللواء المحافظ صلاح التعمري، كيفية البحث في اليات تشغيل بئر مياه بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، بناء على وعد رئيس الوزراء د.سلام فياض بتغطية تكاليف تشغيل هذا البئر بما يساهم في حل الازمة التي تعاني منها بيت لحم.

واشار المهندسان عايش وحمايل انهم سيبقون على تواصل دائم مع كافة الجهات المعنية في المحافظة حتى تطبيق هذا القرار، حيث قرر المحافظ فرز الموظف محمد الجعفري من محافظة بيت لحم لمتابعة مسألة المياه وتقديم كل المساعدة التي تطلب من السلطة الوطنية لتسهيل مهمة هذا الفريق الذي يعمل على متابعة اشكاليات المياه في المحافظة بالتعاون مع سلطة مياه بيت لحم وكافة الجهات المعنية.

من جهته، اكد المحافظ التعمري ان السلطة ستقدم لسلطة مياه الضفة الغربية وسلطة مياه بيت لحم كل الدعم للمساهمة في ضبط اوضاع المياه وحصر الفاقد منها بكافة اشكاله سواء السرقات او الخطوط غير القانونية وكل ما يتعلق بتحسين وضع المياه في المحافظة.