الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى: قتلنا جنديا اسرائيليا واصيب 6 من مقاتلينا واحبطنا عملية للوحدات الخاصة في جنين

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 12:35 )
جنين- معا- أعلنت كتائب شهداء الاقصى في جنين أنها تمكنت من احباط محاولة قامت بها القوات الخاصة الاسرائيلية "المستعربون" فجر اليوم الثلاثاء لاقتحام مخيم جنين بهدف ملاحقة عدد من كوادر المقاومة الفلسطينية.

واعلنت سرية الشهيد القائد سامر السعدي التابعة للكتائب في بيان وصل "معا" مسؤوليتها التامة عن احباط المحاولة, وأضافت: "قام مجاهدونا الأبطال في تمام الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الموافق 23/11/2005م، بالاشتباك مع سيارتين كان يتواجد بداخلهما عناصر من الوحدات الصهيونية الخاصة، حاولت دخول مخيم جنين في محاولة منها لملاحقة عدد من كوادر المقاومة الفلسطينية".

وأشار البيان الى وقوع اصابات مباشرة في صفوف الوحدات الخاصة الامر -حسب بيان الكتائب- الذي ادى الى طلب مزيد من القوات الاسرائيلية التى اقتحمت المخيم والمدينة لمساندة الوحدات الخاصة.

واعترف البيان باصابة 6 من مقاتلي الكتائب خلال الاشتباكات التي ما زالت مستمرة -وفق البيان- وأضاف أن جنديا اسرائيليا قتل على يد قناص من الكتائب, واصيب ثلاثة اخرون برصاص المقاومين.

يذكر أن مدينة جنين ومخيمها تتعرض منذ صباح اليوم لعملية عسكرية واسعة تنفذها عشرات الاليات الاسرائيلية اسفرت حتى الان عن اصابة 11 فلسطينيا وثلاثة جنود اسرائيليين اعلن عن اصابتهم في وقت مبكر من صباح اليوم.