الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي يستنكر دعوة موفاز الى استئناف سياسة الاغتيالات بحق قادة المقاومة

نشر بتاريخ: 13/09/2008 ( آخر تحديث: 13/09/2008 الساعة: 11:37 )
رام الله - معا - استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تصريحات وزير النقل والمواصلات الإسرائيلي وزير الجيش الاسرائيلي السابق شاؤول موفاز التي دعا فيها أمس الى استئناف سياسة الاغتيالات بحق قادة المقاومة.

وأضافت الجبهة أن حكومة الاحتلال التي تشهد صراعا داخليا على خليفة اولمرت لحزب كاديما حيث يحاول مرشحيها تسويق خططهم على حساب دماء أبناء شعبنا، وان تصريحات موفاز الاستفزازية والعنصرية، ودليل واضح على تعطش حكومة الاحتلال الى الدماء والقتل.

هذا وطالبت الجبهة برفع دعوى قضائية على موفاز وتقديمه للمحاكمة بصفته مجرم حرب ويمارس إرهاب الدولة المنظم بحق أبناء شعبنا من الأطفال والنساء والشيوخ.

وعلى صعيد أخر قالت الجبهة :" إن تصريحات استرينا طرطمان عضو الكنيست الداعية الى منع رفع الأذان في القدس تنم عن حقد وعنصرية، وتأتي استكمالا لعملية التهويد التي تتعرض لها مدينة القدس من مصادرة للأراضي والبناء الاستيطاني وهدم المنازل".

وأوضحت الجبهة أن تصريحات الاحتلال مقدمة لترجمة ذلك على الأرض ودعوة صريحة الى البدء بذلك ضمن سياسة عنصرية تبنتها حكومة الاحتلال في ظل حالة التشرذم على الساحة الفلسطينية.

ودعت الجبهة كافة أبناء شعبنا وقواه الى الوحدة الوطنية واستغلال حالة الحراك التي تقوم بها القيادة المصرية وجامعة الدول العربية لاستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة مخططات الاحتلال وفضح جرائمه بحق أبناء شعبنا، مؤكدة على خطورة الأوضاع التي تتعرض لها قضيتنا من قبل حكومة الاحتلال.