الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة المقالة تقبض على مجموعتين من اللصوص لسرقة الوقود والمنازل في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 13/09/2008 ( آخر تحديث: 13/09/2008 الساعة: 13:14 )
غزة- معا- ضبطت المباحث العامة في الشرطة المقالة مجموعة من الأشخاص يقومون بسرقة وقود من الشاحنات، إضافة لمجموعة اخرى من اللصوص الذين يقومون بالسطو على منازل المواطنين وسرقة محتوياتها في شارع النفق في مدينة غزة.

وأكدت الشرطة المقالة أنها ضبطت مجموعة من الأشخاص يقومون بسرقة وقود من الشاحنات التي تتوقف على جوانب الطرق في شارع اليرموك بمدينة غزة.

وأوضحت أن القبض على المتهمين جاء بناء على معلومات تلقتها المباحث العامة قبل عدة أيام حول تعرض مجموعة من الشاحنات والسيارات لسرقة وقودها أثناء وقوفها في الشارع المذكور.

وأضافت "وبعد المتابعة وبالتعاون مع شرطة الشيخ رضوان تم إلقاء القبض على اثنين من اللصوص متلبسين أثناء سرقتهم سولار من إحدى الشاحنات وبعد التحقيق معهما اعترفا على شركاء لهما وتم تحويلهما إلى مفتش التحقيق لاستكمال التحقيق معهما".

من جهة أخرى ضبطت الشرطة المقالة مجموعة أخرى من اللصوص الذين يقومون بالسطو على منازل المواطنين وسرقة محتوياتها في مدينة غزة.

وذكرت المباحث العامة أنها تلقت عدة شكاوي من المواطنين حول قيام أشخاص مجهولين بالسطو على منازلهم وسرقتها وذلك في منطقة شارع النفق شرق حي الشيخ رضوان، وعلى الفور قامت المباحث بعمل كمين في المكان لخمسة أيام وفي اليوم الخامس حضر اللصوص إلى المكان وتم إلقاء القبض عليهم أثناء محاولتهم سرقة أحد المنازل.

وأكدت أنه بعد التحقيق معهم اعترفوا بالسرقات السابقة وعلى وجود عدد من المسروقات في منزل احد اللصوص وتم إحضار هذه المسروقات وهي (30 جوالاً و4 رسيفرات وكشافات يد ) وتم مصادرتها تمهيداً لإعادتها لأصحابها.