الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "يونيبال" للتجارة تكرم عملائها في الضفة وتعرض معسل جديد في الأسوق

نشر بتاريخ: 15/09/2008 ( آخر تحديث: 15/09/2008 الساعة: 15:08 )
اريحا -معا- أقامت شركة يونيبال للتجارة العامة أمس، إفطاراً جماعياً لكافة شركاءها من تجار الجملة لأصناف السجائر، في فندق "الانتركونتينتال" في محافظة أريحا، وتخلل الإفطار تكريم لكافة التجار والشركاء وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وشارك في الاحتفال مدراء أقسام ودوائر الشركة والعديد من ممثلي المؤسسات التي تشكل بمختلف أطيافها دائرة عمل الشركة.

وتخلل الحفل الرمضاني الإعلان رسمياً عن إطلاق أصناف "معسل الفاخر" ضمن سلة منتجات الشركة، وذلك خلال عرض قدمه نادر حواري مدير المبيعات والتسويق، موضحاً مكانة هذا الصنف عالمياً، كما استعرض صور المنتجات والنكهات وصور للأراجيل وملحقاتها والتي صنعت خصيصا لشركة الفاخر بمواصفات خاصة ذات الجودة العالية.

وقال عماد خوري مدير عام شركة يونيبال:" إن هذا الحفل يأتي بشكل أساسي ضمن إستراتيجية الشركة في تعزيز تواصلها مع التجار بشكل مباشر وكرسالة تقدير وشكر لجهودهم ومثابرتهم معنا، والذي لولاهم لما كنا قد حققنا هذا الإنجاز والأداء العالي المستوى طيلة السنوات الماضية".

وأضاف إن مثابرة الطواقم المهنية العاملة بالشركة هي التي أهلتها لتكون السباقة في السوق من نواحي التغطية والجودة وخدمة الزبائن، إلى جانب سلسلة من النشاطات التسويقية والدعائية المنافسة والعروض القيمة لكافة الزبائن"، مشيرا إلى مساهمة يونيبال في تطوير وتنشيط عجلة الاقتصاد الفلسطيني".

ومن جانبه أطلع نادر حواري مدير المبيعات والتسويق في يونيبال الحاضرين على الأداء الترويجي للشركة, ضمن إستراتيجيتها في التوسع والانتشار في كافة مدن الضفة الغربية, مثمنا دور التجار والوكلاء في المساهمة في تطوير نجاح شركة يونيبال، مشيدابحضورهم ومشاركتهم في الأمسية التي تخللها مسابقات ومفاجئات متنوعة قدمت فيها العديد من الجوائز القيمة.

وأشار محمد انجاص أحد التجار المشاركين إلى مدى حرص شركة يونيبال على دعم التجار، وتعزيز مبدأ الشراكة بينها وبين التجار من خلال هذا النوع من التواصل المباشر ضمن النشاطات والفعاليات.