الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن البطولة الرمضانية الثانية والتي ينظمها نادي قلقيلية الأهلي اليوم الأربعاء لقاء شباب نابلس ونادي سنجل

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 15:46 )
قلقيلية - معا - يلتقي مساء الغد وضمن المجموعة الثانية فريقا شباب نابلس ونادي سنجل في تمام الساعة الثامنة والنصف ، يخوض فريق سنجل اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط من فوز على بيت عور التحتا في حين شباب نابلس خسر لقاءه الأول مع إسلامي قلقيلية وبدون نقاط بالرغم من الأداء الجميل الذي قدمه ولكن الفرص الضائعة وخاصة من مهاجمه يزن العايدي لم يستغلوها في مباراتهم السابقة .

نادي سنجل يعرف أن مباراته غدا إذا ما فاز ستجعل تأهله للدور الثاني قريبا جدا ويعرف أن فريق شباب نابلس فريق جيد لديه اللاعبين اللذين بقدرتهم تغيير النتيجة ولو كانت متأخرة. في المقابل شباب نابلس سيحاول أن لا يخسر في هذا اللقاء خاصة وأنه يعرف إذا ما خسر فإنه سيودع البطولة مبكراً وعليه سيعمل المدرب محمود عايش ومساعده علاء حميض إجراء بعض الترميمات في الفريق وذلك للحصول على النقاط الثلاثة.

الفريقين لديهما عناصر جيدة فشباب نابلس لديه مهاجم جيد يزن العايدي ورفاقه ساهر سارة وعبد الله أبو عيشة وهشام سليم وعماد فضة وإياد أبو ظريفة ومن خلفهم عماد زهران في المقابل نادي سنجل لديه عدة لاعبين قادرين على تغيير النتيجة ومنهم المهاجم الخطر محمد نائل ونبيل فالح .

من الصعب توقع النتيجة ومن الممكن أن تميل إلى كفة التعادل بين الفريقين .