الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالاً بلاعبيه مركز هيبرون سبورت يقيم إفطاراً جماعيا

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 16:27 )
بيت لحم - معا -بحضور أعضاء مجلس الإدارة السادة جبريل البكري و د . مازن عرفه ، ورئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه الأستاذ محمد البكري ، أقام مدير مركز هيبرون سبورت السيد عادل ابوعيشه إفطارا جماعيا بمناسبة شهر رمضان المبارك دعا اليه عدداً من الرياضيين إضافة للاعبي الكاراتيه وأولياء امورهم .

وبعد تناول طعام الإفطار تحدث السيد ابوعيشه مرحبا بالحضور ومعدداً النشاطات الرئيسية والخدمات التي يقدمها المركز للجمهور والرياضيين باعتباره مركزا رياضيا صحيا يحتوي بين جنباته العديد من القاعات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الرياضية ، سواء كان ذلك لرياضة البناء الجسماني أو اللياقة البدنية والألعاب القتالية مثل الجودو والكاراتيه ، إضافة للقسم الصحي الذي يتضمن غرفا للساونا والبخار والعلاج الطبيعي ، وركز في كلمته على منتخب المركز بلعبة الكاراتيه الذين تمكنوا من حصد عدد كبير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المركزية التي أقامها إتحاد اللعبة على مستوى الضفة الغربية .

وفي نهاية كلمته توجه بالشكر الى جميع الحاضرين وخاصة الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه وأولياء الأمور على دعمهم واهتمامهم بمتابعة ابنائهم وتحفيزهم على الإستمرار في التدريب .

تحدث بعده السيد محمد البكري رئيس الإتحاد ، ورحب بدوره بالحضور وحياهم على اهتمامهم بأبنائهم وبارك لللاعبين انجازاتهم ، كما وقد شكره للإدارة المركز على اهتمامها بلعبة الكاراتيه وعملها الدائم على تطويرها ورفع مستوى لاعبيهم ، وقال أن هذا المركز يعتبر بمثابة الذراع الأطول والأقوى للإتحاد في محافظة الخليل .

وتحدث عن أولياء الأمور الدكتور عبدالفتاح الزغير ، فقدم شكره للمركز إدارة ومديرا على الإهتمام والرعاية التي يحرصون على تقديمها لللاعبي الكراتيه وعملهم الدؤوب على رفع مستواهم وبارك للاعبي المركز النتائج الطيبة التي حققوها في بطولات الإتحاد .وشكر رئيس الإتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم للاعبين والمدربين والحكام والحرص على تطويرهم ورفع مستواهم .