الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة مجموعة الاتصالات الرمضانية شركة الاتصالات الفلسطينية وشركة مرتجى يتصدران المجموعة الأولى بفوزين جديدين

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 16:30 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي: واصل فريق شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل، تألقه الكروي وتميزه في تقديم عروضه القوية ونتائجه الملفتة، ونجح في تحقيق فوز كبير على منافسه اتحاد حضارة وحلول وبالميديا بنتيجة 4/1، في المباراة المثيرة، التي جرت على ملاعب صالة سعد صايل المغطاة بمجمع فلسطين الرياضي لحساب المجموعة الأولى لليوم الخامس، والمقامة بدعم ورعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وتنظيم نقابة الاتصالات للفرق الرياضية في الشركات والمؤسسات طوال شهر رمضان المبارك في سهرات رياضية شيقة وممتعة.

وقد تألق في إحراز أهداف الاتصالات النجم نافذ سلام سعد- صاحب الثلاثة أهداف، وأضاف فلاح وادي الرابع، فيما أحرز هدف الاتحاد محمود سكيك.

وفي المباراة الثانية ألحق فريق شركة زياد مرتجى وإخوانه فوزاً كبيراً على نظيره البنك العربية بنتيجة 7/2، أحرز للفائز همام الإفرنجي- 4 أهداف، وعبد الله الإفرنجي- هدفان، وعماد عيشان هدف واحد،

وللبنك العربي سعيد العبادلة وحسام بشناق.

وبهذه النتيجة ارتقى فريقا شركة الاتصالات وشركة مرتجى إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث سبق للأول فوزه على البنك العربي الذي تلقى الخسارة الثانية في البطولة، والثاني على بالتل، وظل البنك العربي واتحاد حضارة وحلول وبالميديا برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية واصل فريق جمعية خريجي جايكا تألقه بفوزه على شركة توزيع الكهرباء بنتيجة 5/3، أحرز للفائز مرجان فروانة-3 أهداف، وهدف لكل من محمود حنونة، ويسري أبو سيف، وللكهرباء صلاح أبو ريالة- 3 أهداف، ليرفع الفائز رصيده عند 6 نقاط.

هذا وتتواصل البطولة في المجموعة الثانية بلقاءين يجمعان، فريق جوال- 3 نقاط، وبنك فلسطين - بدون نقاط، وشركة توزيع الكهرباء- بدون نقاط، والمجموعة الأهلية للتأمين- بدون نقاط.