الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الانتصار في وجه الحصار الكرويةاكتمال عقد المربع الذهبي بتأهل مركزي المحطة والزكاة على حساب السلام والفردوس

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 16:32 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- حددت أمس أطراف المربع الذهبي المتأهلين لدور نصف النهائي في منافسات بطولة- الانتصار من قلب الحصار الأولى للصالات- خماسيات كرة القدم، التي ينظمها نادي التفاح على ملاعبه طوال شهر رمضان المبارك، باختتام مباريات دور الثمانية بحضور المهندس هشام صرصور القيادي في حركة حماس وزهير الشرفا أحد وجهاء المنطقة، والدكتور ياسر الشرفا رئيس النادي ونائبه م. هاني عبد العال وأعضاء الهيئة الإدارية، وعدد من الشخصيات الرياضية والنقابيين وحشد من الحضور.

وأسفرت المنافسات عن تأهل فريقي المركز الرياضي بمسجد الزكاة، ومركز مسجد المحطة الرياضي، ليلحقا بفريقي المركز الرياضي بمسجد التوبة ونظيره مركز مسجد الجولاني.

وجاء تأهل مركز الزكاة بفوزه على منافسه فريق الفردوس بنتيجة 3/1، في مواجهة اتسمت بالقوة والندية كون أحد طرفيها سيتأهل لهذا الدور القوي، وانتهى الشوط الأول سلباً بدون أهداف انتهى، نظراً لاعتماد الفريقين على الحذر الدفاعي الزائد وحماية المرمى من أي إصابة.

وفي الشوط الثاني، تقدم الفردوس عن طريق علاء عطية في الدقيقة 7، وأدرك أحمد الحداد هدف التعادل للزكاة في الدقيقة 12 مما فتح شهوة الفريق للتسجيل فعزز رجاء شابط النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 14

، وأدرك أحمد أمن الهدف الثالث للزكاة في الدقيقة 15.

وفي المباراة الثانية تأهل مركز المحطة على حساب جاره السلام بنتيجة 4/1 تقدم المحطة بهدف تامر لولو في الدقيقة 5، وأضاف النجم أحمد صبحي القطاع الهدف الثاني بعد دقيقة، وأدرك أحمد كمال القطاع الهدف الثالث في الدقيقة 9.

وفي الشوط الثاني أدرك لؤي حمادة هدف السلام الوحيد في الدقيقة10 ، قبل أن يدرك أحمد كمال الهدف الرابع في الدقيقة 14،

حكم اللقاءين: الحكم منير السوريكي، وخليل المتربيعي، وراقبها رياض شابط، وسجلها محمد حسونة.

هذا وسيلاقي في الدور القادم التوبة منافسه الزكاة، و الجولاني نظيره المحطة.