الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تقيم إفطارا لرجال الأعمال ومندوبي الشركات بغزة

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 09:00 )
غزة -معا- أقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مأدبة إفطار في مطعم الروتس بغزة على شرف رجال الأعمال، وبحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة ومندوبي الشركات و البنوك و الجامعات و محطات الوقود.

وكان في استقبال المدعوين شرحبيل الزعيم عضو مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية, وفي صحبته مدير العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات د. مروان إسماعيل والمهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال بغزة واحمد أبو مرزوق رئيس شركة الاتصالات إقليم غزة وعز الغف مدير شركة بالميديا.

كما وقام كل من مدراء الدوائر التجارية والفنية والإدارية والهندسية بشركتي جوال والاتصالات باستقبال الحضور ومشاركتهم المأدبة .

ورحب الزعيم خلال كلمة ترحيبية قصيرة، بالحضور, مشيدا بدور رجال الأعمال في دعم الاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها .

وتميزت المـأدبة بأجواء طيبة كان لها أعمق الأثر في تعزيز أواصر العلاقات والروابط بين مجموعة الاتصالات و الشخصيات الهامة و رجال الأعمال من المؤسسات والشركات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

ويذكر أن مجموعة الاتصالات قامت خلال الأسبوع الماضي بإقامة عدد من الإفطارات التي استهدفت الإعلاميين والفقراء والأطفال الأيتام في قرية الأطفال SOS في كل من بيت لحم ورفح و التي تميزت بالحضور الكبير للأطفال الأيتام وضمت العديد من المسابقات الشيقة.

وسعت المجموعة خلال هذا الشهر الفضيل إلى إنعاش الجو الرمضاني الأصيل الروحاني الذي يذكرنا بعراقة مدينة القدس لما تمثله من رمز ديني وتاريخي مرتبط ارتباطاً وثيقاً بفلسطين وعراقتها من خلال فعالياتها داخل المسجد الأقصى.