الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يحقق أول فوز على حساب جوال والتعادل الأول بين توزيع الكهرباء والأهلية للتأمين

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 15:55 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- حقق فريق بنك فلسطين فوزاً هاماً وغالياً على منافسه شركة جوال بنتيجة 7/2، في اللقاء القوي والمميز، الذي جرى على ملاعب صالة سعد صايل المغطاة بمجمع وزارة الشباب والرياضة ضمن منافسات المجموعة الثانية في اليوم السابع للبطولة- الدور الأول التي تنظمها نقابة الاتصالات بدعم ورعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية الخاصة بفرق الشركات والمؤسسات، ضمن أمسيات ليالي شهر رمضان المبارك.

وهذا هو الفوز الأول للفريق الذي حصل على أول 3 نقاط، بعد خسارة سابقة أمام جمعية خريجي جايكا، فيما ظل فريق جوال عند رصيد 3 نقاط أيضاً حققها من فوز على شركة توزيع الكهرباء.

وقد تناوب على تسجيل الأهداف، كل من: هاني يوسف- 3 أهداف، ومحمد المبحوح- هدفان، وهاشم الشرفا، وناهض الحداد.

وفي المباراة الثانية تعادل فريقا شركة توزيع الكهرباء، ونظيره المجموعة الأهلية للتأمين بنتيجة 1/1، وهو أول تعادل في البطولة. أحرز للكهرباء صلاح أبو ريالة، وللمجموعة الأهلية أمجد مسمار.

وبهذه النتيجة تحصل الكهرباء على أول نقطة، وسبق خسارته أمام جوال1/4، وخريجي جايكا 3/5، وكذلك المجموعة الأهلية في أول مشاركة له على أول نقطة.

حكم المباراتين، الدوليان: سعدو مقبل، وعنان الرواغ.

مباراة اليوم

هذا وتتواصل البطولة في المجموعة الأولى بلقاءين الأول يجمع فريق شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل، برصيد 6 نقاط، وفريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي- undp- والأخير بدون نقاط، وفي اللقاء الثاني يلتقي اتحاد حضارة وحلول وبالميديا برصيد 3 نقاط.